Close ad

مراكز المنيا تستعد للشهر الكريم بـ 65 معرض لأهلا رمضان

16-4-2020 | 20:19
مراكز المنيا تستعد للشهر الكريم بـ  معرض لأهلا رمضان اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا
المنيا-محمد عبد اللطيف الباسل

أعلن اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، أنه تم التنسيق مع 65 فرع لشركات، وسلاسل تجارية، للمشاركة في معارض "أهلًا رمضان 2020" بجميع المراكز، ضمن استعدادات المحافظة لاستقبال الشهر الكريم.

موضوعات مقترحة

وجه المحافظ، مديرية التموين بمواصلة تنظيم الحملات الرقابية والتفتيشية على المخابز البلدية والأسواق لإحكام الرقابة والتصدي بكل حزم لكافة محاولات التلاعب بالأسعار أو الاحتكار أو أي مظاهر لاستغلال المواطنين، ومنع اي محاولات للتجار لرفع الأسعار خاصة السلع الأساسية، والمتابعة المستمرة لتوفير السلع الغذائية الأساسية بكميات مناسبة.

وقال المحافظ، إن تلك الإجراءات تأتي تنفيذاً لتكليفات مجلس الوزراء ووزير التنمية المحلية، بتوفير جميع السلع بكافة المنافذ ، مع إحكام الرقابة على كافة القطاعات، مؤكداُ ان المحافظة تواصل تنفيذ الخطة الشاملة للدولة في مواجهه تداعيات فيروس كورونا وذلك من خلال تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهه فيروس كورونا المستجد.

من جانبه أوضح الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين، أنه جرى تخصيص 6 فروع لشركات، وسلاسل تجارية، بمدينة المنيا، بالإضافة الى فروع الشركات والسلاسل التجارية، بباقي المراكز، وذلك من اجل عرض كل المستلزمات والمواد الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين بهدف التخفيف عن كاهلهم في ظل ارتفاع الأسعار واحتكار التجار للأسواق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة