Close ad

حبس شخصين في الإسكندرية بتهمة الاتجار بالنقد الأجنبي

15-4-2020 | 15:06
 حبس شخصين في الإسكندرية بتهمة الاتجار بالنقد الأجنبي حبس شخصين
الإسكندرية - أحمد صبري

أمرت نيابة الاستئناف بالإسكندرية، اليوم الأربعاء، بحبس شخصين ٤ أيام على ذمة التحقيات والتي تجريها معهما في اتهامات بالاتجار في النقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفية.

موضوعات مقترحة

أمرت النيابة خلال تحقيقاتها التي تجريها برئاسة المستشار محمد عبدالسلام، المحامي العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية، بالتحفظ على الأموال المضبوطة بحوزتهما وسرعة إجراء تحريات مباحث الأموال العامة حول الواقعة.

ردت معلومات لضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بالإسكندرية، بقيام شخصين مقيمين بمحافظة الإسكندرية، بممارسة نشاط إجرامي واسع النطاق في مجال الاتجار غير المشروع في النقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفية وبأسعار السوق السوداء، الأمر الذي يؤدي إلى الإضرار بالاقتصاد القومي للبلاد.

عقب تقنين الإجراءات القانونية وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام، تم استهداف المذكورين وضبطهما حال قيامهما بالاتجار في النقد الأجنبي وبحوزتها 16 ألف جنيه مصري، و800 دولار أمريكي، 150 يورو، و25 ليرة تركي.

وبمواجهة المتهمين المضبوطين، بنشاطهما غير المشروع، أقرا بنشاطهما الإجرامي على النحو المشار إليه، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة التحقيق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة