Close ad

الأمن يطارد الباعة الجائلين بشوارع الزقازيق

14-4-2020 | 21:21
الأمن يطارد الباعة الجائلين بشوارع الزقازيقالباعة الجائلون - أرشيفية
الشرقية – عادل الشاعر

شهدت شوارع مدينة الزقازيق حربًا بين الجهاز الأمني من طرف والباعة الجائلين من الطرف الثاني، والذين رفضوا الالتزام بتعليمات منع التجمعات والأسواق، حفاظا على أرواحهم والمواطنين، بمحافظة الشرقية.

موضوعات مقترحة

قررت قوات الأمن بمحافظة الشرقية ضبط الباعة المخالفين والتحفظ على ما بحوزتهم من بضاعة وسلع غذائية ومكاييل للوزن، قبل أن يهرع الباعة الجائلين هاربين من قبضة الجهاز الأمني ببضاعتهم، ما دفع الشرطة لمطاردتهم لمنع تجمعهم مرة أخرى.

أصدرت المحافظة بيان صحفي مساء اليوم الثلاثاء، أكدت خلاله أنها شاركت في حملات شنتها بمعاونة قوات الشرطة لرفع الإشغالات من الشوارع ومطاردة الباعة الجائلين، والتأكد من التزام المحال التجارية بعدم التعدي على حرم الطريق.

فيما قامت الباعة بافتراش بضائعهم للأرصفة أمام محلاتهم فضلا عن تكالب وزحام المواطنين علي الشراء من الباعة الجائلين المفترشين عرض الطريق ما تتسبب فى إعاقة حركة المارة وتجمعهم بأعداد كبيرة فتزيد فرصه إصابتهم بفيروس كورونا المستجد.

كما تم إلقاء القبض على بعض الباعة المشاغبين بمعرفة قوات الشرطة أثناء الحملة لاعتراضهم على رفع بضائعهم التى يفترشوها على الأرصفة والتى تتسبب فى إشغال الطريق العام واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة