Close ad

محافظ الجيزة: إزالة 25 عقارا مخالفا متعديا على حرم محور الضبعة بالوراق | صور

13-4-2020 | 16:25
محافظ الجيزة إزالة  عقارا مخالفا متعديا على حرم محور الضبعة بالوراق | صورجانب من أعمال الازالة
محمد بدران

قاد محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، يرافقه أحمد راشد محافظ الجيزة ميدانيا أعمال إزالة 25 عقارا تم إقامتهم بالمخالفة بدون ترخيص بجوار حرم ومطالع محور الضبعة بنطاق عزبة الخلايفة بحي الوراق، وذلك بالتنسيق مع وزارة الداخلية وحضور مدير أمن الجيزة والأجهزة المعنية.

موضوعات مقترحة

وأعلن وزير التنمية المحلية، نجاح الدولة في استرداد 2 مليون متر مربع من أراضي أملاك الدولة بكافة المحافظات بعد التعدي عليها من بعض المواطنين بالبناء والزراعة.

فيما أكد محافظ الجيزة، أن العقارات الجاري إزالتها متعدية على حرم المحور استغل المخالفون انشغال الدولة بتنفيذ الإجراءات الوقائية لمجابهة فيروس كورونا وقاموا بالبناء، مؤكدا أنه سيتم محو العقارات بالكامل وإزالتها حتى سطح الأرض لتكون رسالة للمخالفين بعدم تكرار المخالفة لافتا إلى أنه تم الدفع بمعدات إضافية إلى جانب الاستعانة بمعدات (الجاك هامر) لإنجاز عمليات الإزالة حيث تصل أطوال بعض العقارات إلى 8 أدوار.

وأوضح أن المحافظة مستمرة في محاربة مخالفات البناء والتعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة مؤكدا أنه مهما بلغ حجم المخالفة سيتم إزالتها، مناشدا مواطني المحافظة بعدم شراء وحدات سكنية في المباني المخالفة حفاظا على أموالهم وأرواحهم.

كما أكد على التعاون مع مديرية الأمن في ردع المخالفين وترسيخ هيبة الدولة حيث لن يتم السماح باستغلال بعض المواطنين للظروف الحالية أثناء تطبيق الإجراءات الخاصة بمواجهة فيروس كورونا المستجد وارتكاب مخالفات لتحقيق مكاسب مادية وتربح غير مشروع.

حضر أعمال الإزالة اللواء طارق مرزوق مدير أمن الجيزة وعلاء بدران السكرتير العام ورئيس حي الوراق.


جانب من أعمال الازالةجانب من أعمال الازالة

جانب من أعمال الازالةجانب من أعمال الازالة

جانب من أعمال الازالةجانب من أعمال الازالة

جانب من أعمال الازالةجانب من أعمال الازالة
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: