Close ad

والد العداء المصري: نجلي آسف على هزيمته.. وما فعله الجزائري المخلوقي لم يفعله محافظ قنا

9-8-2012 | 00:34
قنا - محمود الدسوقي
قال محمد محمد أحمد (50 سنة) والد العداء المصري حمادة الذي خرج من الأوليمبياد الثلاثاء، إن نجله تأسف له علي الهزيمة، لافتا إلى أن الطقس البارد بجانب عدم الخبرة لابنه الصغير الذي لم يتعد الـ19 عاما كانا السبب الرئيسي في هزيمته.
موضوعات مقترحة


وأضاف والد العداء الذي يعمل بالزراعة بقرية أبومناع قبلي بدشنا لـ"بوابة الأهرام" أن نجله عشق الرياضة والجري بشكل فطري، لافتا إلى أن نجله كان يجري في الجبال والغيطان نظرا لعدم وجود مراكز شباب في القرية، ورغم ذلك استطاع نجله أن يكون أول مصري يصعد لأوليمبياد لندن في سباق الـ800 متر وأن يصل للدور قبل النهائي.

وأوضح محمد أن ما فعله اللاعب الجزائري المخلوقي والذي قام بتشجيع نجله أمام عدسات وكالات الأنباء لم يفعله محافظ قنا اللواء عادل لبيب الذي لم يكلف نفسه الاهتمام بالعداء ابن قنا الذي كان يمثل مصر، مضيفا أن لحظة قيام نجله بأداء التحية العسكرية لشهداء رفح جعلته يبكي متأثراً، وجعلته في نفس الوقت يفرح بحصول العداء الجزائري علي الميدالية الذهبية.

وأضاف والد العداء أنه كمزارع بسيط سيقوم بإقامة ليلة بالقرآن الكريم لولده ليشد من أزره لافتا أن ولده سيحصل علي بطولات كثيرة لوطنه مصر.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة