أعلنت محافظة القاهرة، طرق تلقي شكاوى المواطنين، وذلك بعد أن تم إيقاف التعامل بشكل مباشر، فى المراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين.
موضوعات مقترحة
وأكد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، أنه تم الإعلان عن عدة وسائل يمكن للمواطن إرسال شكوته من خلالها، وذلك من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا.
تتمثل الوسائل في "منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء من خلال الخط الساخن " 16528"، ومن خلال الموقع الإلكتروني www.shakwa.eg، بوابة الخدمات الإلكترونية:http:\lgs.gov.eg، الصفحة الرسمية لمحافظة القاهرة عبر الفيس بوك ، من خلال رقم الواتس آب " 01211291119"، كما تم تخصيص الخط الساخن ١١٤ للإبلاغ عن احتكار السلع وارتفاع أسعارها.