Close ad

"الأنصاري": غلق 40 مركزا للدروس الخصوصية بالمراكز والقرى بالفيوم | صور

15-3-2020 | 17:45
الأنصاري غلق  مركزا للدروس الخصوصية بالمراكز والقرى بالفيوم | صور غلق 40 مركزا للدروس الخصوصية
الفيوم-ميلاد يوسف:

أغلقت قوات الأمن بمحافظة الفيوم، 40 مركزا للدروس الخصوصية، في حملات مكبرة على تلك المراكز بكل أنحاء المحافظة، تنفيذاً لقرار رئيس مجلس الوزراء، بإغلاق كل مراكز الدروس الخصوصية لمنع تجمعات الطلاب، لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

موضوعات مقترحة

كما أسفرت الحملات، عن تحرير محاضر إدارية ضد أصحاب تلك المراكز مع إلزامهم بالتعهد بعدم الاستمرار في مزاولة الأنشطة التعليمية، للحفاظ على سلامة وصحة أبنائنا الطلاب والمعلمين معاً، بحسب بيان صحفي، مساء اليوم الأحد.

وصرح الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، بأن هناك تنسيقًا تامًا بين الأجهزة الأمنية والتنفيذية بالمحافظة، للاستمرار في تنظيم حملات مكثفة لإغلاق وتشميع كل مراكز الدروس الخصوصية، خاصة بعد قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتعليق الدراسة في الجامعات والمدارس لمدة أسبوعين، بدأت من اليوم-الأحد- كإجراء احترازى للحفاظ على صحة الطلاب.

وناشد المحافظ، أولياء الأمور، الحفاظ على صحة أبنائهم وعدم التعامل مع مراكز الدروس الخصوصية، وأن يتم الاعتماد على النفس بالمراجعة في المنازل، ومراعاة قواعد الحفاظ على الصحة العامة التي تنفذها الدولة في مختلف المصالح، والميادين خلال هذه الفترة كإجراءات احترازية وقائية.

وحذر "الأنصاري"، جميع المعلمين بالمحافظة، بالتوقف فوراً عن تنظيم أي تجمعات طلابية سواء كانت من أجل الدروس الخصوصية أو أي أنشطة أخرى غير مرخص بها، موضحا أن من يخالف ذلك سيُعرض نفسه للمساءلة القانونية، والجنائية، والإدارية، طبقًا لقرارات رئاسة الجمهورية، ومجلس الوزراء، ووفقًا للقرارات الوزارية المنظمة، والتي تأتي في إطار الحفاظ على مستقبل المعلمين وضمانًا لسلامة الطلاب.

جدير بالذكر، أن الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس الوزراء، قد أصدر تكليفات لوزير الداخلية بغلق كل مراكز الدروس الخصوصية بجميع المحافظات، كإجراء احترازي ضد فيروس كورونا المستجد.
 


جانب من غلق المراكزجانب من غلق المراكز

جانب من غلق المراكزجانب من غلق المراكز

جانب من غلق المراكزجانب من غلق المراكز
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة