Close ad

احتواء آثار الطقس السيئ ورفع المعوقات التي تسبب خطورة على المواطنين بسوهاج | صور

12-3-2020 | 20:45
احتواء آثار الطقس السيئ  ورفع المعوقات التي تسبب خطورة على المواطنين بسوهاج | صور قيام فرق التدخل السريع بإزالة الأشجار والنخيل وأسلاك الكهرباء ا
سوهاج - نيفين مصطفى

أعلنت محافظة سوهاج، عن قيام فرق التدخل السريع بإزالة الأشجار والنخيل وأسلاك الكهرباء التي تسبب خطرا على المارة، خلال حملات المتابعة المكبرة التى قامت بها الوحدات المحلية للمراكز والقرى والأحياء، في إطار تنفيذ توجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، بشأن احتواء آثار تقلبات الأحوال الجوية السيئة التي تمر بها البلاد.

موضوعات مقترحة

وأوضح عاطف الصمطي رئيس حي شرق سوهاج، أنه تم إزالة 3 من أشجار النخيل كانت تسبب خطرا على المارة بمنطقة خلف مدرسة ملحقة المعلمات، ورفع أغصان شجرة داخل مدرسة الثانوية الميكانيكية، بعد سقوطها على أسلاك الكهرباء، وتم رفعها بالاشتراك مع الحماية المدنية " المطافي" وهندسة الكهرباء.

وقال عبد المنعم على عبد القوي رئيس مركز ومدينة ساقلته، إنه تم رفع درجة استعداد الحملة الميكانيكية والمرور على مخرات السيول بقري سفلاق والجلاوية، والتأكد من سلامتها، مشيرا إلى أن غرفة العمليات بالوحدة المحلية مستمرة في عملها على مدار الساعة.

وفي مركز ومدينة طما، لفت عدلي أبو عقيل رئيس المركز، إلى أنه تمت متابعة مخرات السيول بقرية بالدوير، بناء على توجيهات المحافظ لضمان سلامتها وعدم وجود أي تعديات عليها أو عوائق.

وأشار حازم أبو الخير رئيس مركز ومدينة المراغة، إلى أن معدات المركز قامت بأعمالها وإزالة المخلفات والعوائق من الطرق، وشوارع المدينة، وإزالة الأشجار والنخيل الذي يسبب خطورة على المارة والسيارات، مؤكدا على جاهزية المعدات بالظهير الصحراوي لأي تطورات قد تحدث، بالإضافة إلى تجهيز غرفة عمليات متحركة لمتابعة وتوعية المواطنين.


جانب من الأعمالجانب من الأعمال

جانب من الأعمالجانب من الأعمال

جانب من الأعمالجانب من الأعمال
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: