Close ad

نائب محافظ القاهرة يتابع رفع مياه الأمطار بالمنطقة الشرقية والسيطرة على حريقين في عابدين والأزبكية |صور

12-3-2020 | 16:28
نائب محافظ القاهرة يتابع رفع مياه الأمطار بالمنطقة الشرقية والسيطرة على حريقين في عابدين والأزبكية |صور نائب محافظ القاهرة يتابع رفع مياه الأمطار
القاهرة - أميرة الشرقاوي

تابع الدكتور إبراهيم صابر، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، عمليات شفط وكسح المياه من نفق العروبة بصلاح سالم، والذي يعد من الأنفاق الحيوية بالعاصمة.

موضوعات مقترحة

وأكد صابر، أنه رافق اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، منذ الصباح، لمتابعة كسح مياه الأمطار من محاور وشوارع مختلفة بنطاق المنطقة الشرقية، حيث تتعرض القاهرة لموجة طقس سيئ، حذرت منها هيئة الأرصاد الجوية، وتستمر اليومين المقبلين.

يذكر أن اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، ترأس اجتماعًا لغرفة العمليات المركزية بالمحافظة، لمتابعة أعمال إزالة آثار الأمطار، التي تتعرض لها العاصمة حاليًا.

نشب منذ قليل، حريقين، الأول بمخزن ثلاجات بالدور الأرضي، بشارع نجيب الريحاني بحي الأزبكية، والثاني بمخزن تابع لمحل كشري بوسط االبلد.

من جانب آخر، قال اللواء إبراهيم عبدالهادي، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية، إن غرفة عمليات المحافظة تلقت إخطارًا يفيد بحريقين بشارع شريف بحي عابدين ونجيب الريحاني بحي الأزبكية، وعلى الفور انتقلت الحماية المدنية لموقع الحادث وتم السيطرة على الحريق.

وأكد، نائب محافظ القاهرة، أن الحريق لم يسفر عن وقوع أي إصابات أو وفيات، كما انتهت الحماية المدنية من عملية الإطفاء، وجار رفع آثار الحرائق من المخازن.


  رفع مياه الأمطار  رفع مياه الأمطار

 نائب محافظ القاهرة يتابع رفع مياه الأمطار  نائب محافظ القاهرة يتابع رفع مياه الأمطار
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة