Close ad

محافظ شمال سيناء يكرم طلاب التربية الخاصة الفائزين في بطولة الجمهورية

1-3-2020 | 15:33
محافظ شمال سيناء يكرم طلاب التربية الخاصة الفائزين في بطولة الجمهوريةاللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء
شمال سيناء – هناء الطبراني

استقبل محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، طلاب التربية الخاصة الفائزين بمراكز متقدمة فى بطولة الجمهورية، بحضور عبد العزيز عطية حسانين، وكيل وزارة التربية والتعليم، الدكتورة عزة كمال مدير إدارة التربية الخاصة، المهندسة ليلى مرتجى، وفاطمة نصار عضوا المجلس الاستشارى للتربية الخاصة، بمكتبه بالديوان العام للمحافظة، مؤكدا اهتمامه الخاص بذوي الاحتياجات الخاصة.

موضوعات مقترحة

وأعرب المحافظ عن اعتزازه بطلاب التربية الخاصة الذين رفعوا اسم المحافظة عاليا، ومعربا عن أمله فى تحقيق مراكز أولى فى المسابقات القادمة على مستوى الجمهورية بما لديهم من طاقات كبيرة.

ومن جانبه قدم الطالب محمد سعيد، عضو فريق التربية الخاصة، الشكر إلى المحافظ لحسن رعايته لذوى الاحتياجات الخاصة وتقديم كافة أوجه الدعم لهم وتيسير اشتراكهم فى المسابقات لتمثيل المحافظة على مستوى الجمهورية.. كما قدم باسم زملائه الشكر لكافة المسئولين عن التربية الخاصة لدعمهم .

وكرم المحافظ الطلاب الفائزين بمراكز متقدمة على مستوى الجمهورية بمنحهم شهادات تقدير والكأس، ومنهم: الطالب أسامة صالح بمدرسة التربية الخاصة الحاصل على المركز الثالث فى ألعاب القوى ( وثب طويل )، الطالب يحيى طالب بمدرسة التربية الفكرية الحاصل على المركز الثالث على مستوى الجمهورية فى ألعاب القوى ( دفع جلة ) ، وفريق كرة القدم الخماسية الحاصل على المركز الثالث على مستوى الجمهورية .

كما قدمت المهندسة ليلى مرتجى وفاطمة نصار عضوا المجلس الاستشارى للتربية الخاصة هدايا خاصة للطلاب لفوزهم فى بطولة الجمهورية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة