Close ad

نائب محافظ الدقهلية يحيل فرد أمن في مستشفى نبروه للتحقيق.. ويشدد على حسن معاملة المرضى |صور

9-2-2020 | 21:25
نائب محافظ الدقهلية يحيل فرد أمن في مستشفى نبروه للتحقيق ويشدد على حسن معاملة المرضى |صورجانب من الجولة
الدقهلية - منى باشا

شدد هيثم الشيخ، نائب محافظ الدقهلية، على تهيئة مناخ جيد وبيئة نظيفة للمرضى، وحسن معاملتهم في المقام الأول، وتقديم الخدمات الطبية وصرف الأدوية والمستلزمات لجميع المرضى.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك خلال زيارة نائب محافظ الدقهلية لمستشفيى طلخا ونبروه، اليوم الأحد، حيث تفقد في مستشفي طلخا قسم الجراحة والعناية المركزة، معامل التحاليل والصيدلية، قسم الباطنة، حضانات الأطفال، أعمال التوسعات الجديدة الجارية بالمستشفى.

ووجه مدير المستشفى بسرعة الانتهاء من أعمال التوسعات لدخولها الخدمة لتقديم الرعاية الطبية للمرضى، وسرعة صيانة طفايات الحريق، مراجعة نظام الحريق بالمستشفى مع الحماية المدنية، بالإضافة إلى صيانة جميع دورات المياه بصفة دورية، والاهتمام بالنظافة العامة لجميع الأقسام.

كما زار الشيخ، مستشفي نبروه وتفقد غرفة الإفاقة وقسم الأشعة العادية والمقطعية، بنك الدم التجميعي، قسم الغسيل الكلوي، العناية المركزة، واطمأن على صحة المرضى، واستمع لمطالبهم ومشاكلهم.

وقرر الشيخ، إحالة أحد أفراد الأمن بمستشفى نبروه للتحقيق، بسبب معاملته غير الجيدة لأحد المرضى المترددين على قسم الغسيل الكلوي.

وشدد نائب المحافظ على حسن التعامل مع المرضى مهما كانت الظروف، وطالب مدير المستشفي بصيانة بعض طفايات الحريق منتهية الصلاحية، مراجعة نظام الحماية المدنية داخل المستشفى، الحفاظ على النظافة العامة بالمستشفى.


الجولةالجولة

الجولةالجولة
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة