Close ad

محافظ الدقهلية ووزير الاتصالات يفتتحان عددا من المشروعات بالمنصورة وطلخا | صور

6-2-2020 | 15:58
محافظ الدقهلية ووزير الاتصالات يفتتحان عددا من المشروعات بالمنصورة وطلخا | صورمحافظ الدقهلية ووزير الاتصالات يفتتحان عددا من المشروعات
الدقهلية - منى باشا

افتتح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، والدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات، اليوم الخميس، عددًا من المشروعات الخدمية، بحضور الدكتور عادل حامد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات. 

موضوعات مقترحة

بدأ الوزير بافتتاح منفذ خدمة العملاء بالمنصورة بميدان المحافظة الذي يقدم خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وتفقدا خدمات الاتصالات المتكاملة التي يقدمها المركز، ومنها استقبال طلبات التعاقد وبيع الخواص المضافة على التليفون الأرضي، وخدمات الاتصال المباشر والدولي، والتلغراف، والفاكس، والاستعلام وتحصيل الفواتير، بالإضافة إلى تقديم خدمات الدعم الفني للإنترنت والهاتف المحمول.

كما تم تفقد موقعين لمد كابلات الألياف الضوئية للاتصالات وأعمال البنية التحتية التي تجريها الشركة المصرية للاتصالات في شارعي المديرية، والمدير بالمنصورة، وذلك في إطار الخطة الاستراتيجية لدعم التحول الرقمي.

وأكد وزير الإتصالات دعم الدولة لتحديث منظومة الاتصالات على مستوى الجمهورية وتطبيق التحول الرقمي ليشمل جميع القطاعات من أجل تيسير تقديم الخدمة للمواطنين وتسهيل إجراءات الحصول عليها.

وقال مختار "إن المشروعات التي نفتتحها اليوم تأتي في إطار توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي لتعميم منظومة التحول الرقمي وتحديث البنية التحتية وأدواتها وميكنة القطاعات الحكومية لتقديم الخدمات للمواطنين إلكترونيا لتسهيل وصولها للمواطنين بأسرع وقت".

‎يذكر أن عدد السنترالات بمحافظة الدقهلية يبلغ 14 سنترالا رئيسيا و149 سنترالا فرعيا، وتضم 39 مكتب مبيعات و124مكتب مبيعات سريعة، ويصل عدد عملاء الصوت الأرضي نحو 617208 عميلًا، وعدد عملاء الانترنت 453353 عميلًا.


جانب من الافتتاح جانب من الافتتاح

جانب من الافتتاح جانب من الافتتاح

جانب من الافتتاح جانب من الافتتاح
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: