Close ad

جامعة السويس تحقق مراكز متقدمة بأسبوع فتيات الجامعات

6-2-2020 | 11:38
جامعة السويس تحقق مراكز متقدمة بأسبوع فتيات الجامعات جامعة السويس
السويس - عمرو غنيمة

تمكنت جامعة السويس من تحقيق مراكز متقدمة في العديد من الأنشطة الطلابية خلال أسبوع فتيات الجامعات الخامس الذي نظمته جامعة الفيوم.

موضوعات مقترحة

وحقق فريق جوالات جامعة السويس المركز الأول في المعسكر الذي أقيم على هامش الأسبوع، وحصلت الطالبة مريم محمد المنايلي كلية الهندسة على لقب مسامرة مثالية على مستوى جميع فرق الجوالة بالجامعات المشاركة وحصلت الطالبة إسراء أنور كلية الإعلام على لقب جوالة مثالية على مستوى الوفود المشاركة .

وفي النشاط الثقافي حققت الطالبة ندى أسامة السيد كلية الإعلام، المركز الثالث في مسابقة الشعر العامي .

وفى النشاط الفني استطاع المعرض الفني لأعمال النحت الخاص بكلية التربية جامعة السويس أن يحصد المركز الثالث أيضا من بين المعارض المختلفة للجامعات المشاركة بالمعرض .

وجه الدكتور السيد الشرقاوى رئيس جامعة السويس دكتور السيد الشرقاوي التهنئة، معربا عن سعادته بهم ومؤكدا على ضرورة الاستمرار في تنمية وصقل هذه المواهب، كما أوضح أن عملية اكتشاف قدرات ومواهب الطلاب وممارسة الرياضة يعد أولويات الجامعة، واختتم سيادته تهنئته بأرق الأمنيات للجميع بدوام التفوق والتقدم .

وفي نفس سياق أهدى الدكتور أحمد جابر شديد - رئيس جامعة الفيوم بإهداء درع أسبوع فتيات الجامعات الخامس للدكتور علي مصطفى رئيس بعثة جامعة السويس.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة