Close ad

محافظ البحر الأحمر يستعرض الموقف التنفيذي لمشروعات تطوير العشوائيات | صور

3-2-2020 | 15:24
محافظ البحر الأحمر يستعرض الموقف التنفيذي لمشروعات تطوير العشوائيات | صورالموقف التنفيذي لمشروعات تطوير العشوائيات
البحر الأحمر - على الطيرى

عقد عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، اليوم الإثنين، اجتماعًا بديوان عام المحافظة، بحضور الدكتورة يسرا عطية، نائبة محافظ البحر الإقليم، لاستعراض آخر المستجدات بمشروعات تطوير العشوائيات بكل مدن المحافظة، من مدينة رأس غارب شمالا حتى مدينة حلايب جنوبا، لمعرفة الموقف التنفيذي النهائي لتلك المشروعات، وكيفية استكمال الحصر الدقيق طبقا للضوابط والشروط .

موضوعات مقترحة

خلال الاجتماع استعرض المحافظ الموقف التنفيذي للأعمال التي تمت بمدن " رأس غارب، والغردقة، و سفاجا، والقصير" كما استعرض مشروعات بديل العشوائيات التي تمت بمدينتي حلايب وشلاتين، ودراسة مشروعات إسكان أراضي الشباب ببعض المدن.

كما استعرض محافظ البحر الأحمر أيضا بديل العشوائيات التي نُفذت والمقامة بمدن البحر الأحمر، منها (إسكان الروضة بالغردقة - إسكان سفاجا - إسكان القصير - إسكان رأس غارب ) ، مؤكداً أنه تم الانتهاء من بناء العمارات والبيوت السكنية بنسبة 100% وتوصيل كافة المرافق من مياه الشرب والصرف صحي والكهرباء.

وفي نهاية الاجتماع، قدم محافظ البحر الأحمر، الشكر إلى صندوق تطوير العشوائيات على السرعة العالية في تقديم الحلول، مشيراً إلى التعاون المثمر بين المحافظة و صندوق تطوير العشوائيات، كما قدم الشكر إلى المكاتب الاستشارية، وأطقم العمل المشاركة لهم والتي ساعدت كثيرا في تطوير الصورة الذهنية والبصرية.

حضر الاجتماع اللواء عبدالفتاح تمام، سكرتير عام المحافظة، والعميد تامر سمير، السكرتير العام المساعد، و رؤساء مدن ( الغردقة - رأس غارب - سفاجا - القصير - الشلاتين - حلايب)، بالإضافة إلى كافة الجهات المعنية والقيادات التنفيذية بالمحافظة .
 


جانب من الاجتماع جانب من الاجتماع

جانب من الاجتماع جانب من الاجتماع

جانب من الاجتماع جانب من الاجتماع

جانب من الاجتماع جانب من الاجتماع

جانب من الاجتماع جانب من الاجتماع

جانب من الاجتماع جانب من الاجتماع
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: