Close ad

تشميع صيدلية وضبط 7 آلاف قرص من عقار الترامادول المخدر بالشرقية

2-2-2020 | 17:40
تشميع صيدلية وضبط  آلاف قرص من عقار الترامادول المخدر بالشرقيةترامادول
الشرقية – عادل الشاعر

أعلن الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، ضبط 7 آلاف قرص ترامادول مجهول المصدر غير مسجل بوزارة الصحة و243 عبوة دواء مغشوش، فيما تم غلق وتشميع صيدلية بحملة تفتيشية ورقابية بمدينة فاقوس.

موضوعات مقترحة

أوضح مسعود، أن الحملة أسفرت عن ضبط 7 آلاف قرص من عقار الترامادول المخدر المهرب غير المسجل و100 كجم من عقار الأمفيتامين المستخدم فى تصنيع عقار الكبتاجون المخدر و243عبوة لأدوية مغشوشة غير مسجلة بوزارة الصحة و30 كيلو بودرة ترامادول و2 كيس يحتويان على مواد تستخدم فى التصنيع.

كما تم ضبط كميات من الأدوية المخدرة المهربة داخل الصيدلية، وضبط الأختام المستخدمة فى طباعة تواريخ الصلاحية على العبوات المغشوشة، كما تمت مداهمة شقتين ملك للعاملين بالصيدلية وتم العثور بهما على كميات من الأدوية المخدرة المهربة ومواد تستخدم للتصنيع.

أكد وكيل وزارة الصحة الشرقية، أنه تم تشميع الصيديلة بكامل محتوياتهما من الأدوية والمستلزمات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير المحاضر اللازمة ضد المخالفات المضبوطة، والتحفظ على المتهمين من قبل مباحث المخدرات والذين أرشدوا عن موقع ماكينة مستخدمة فى تصنيع الترامادول المغشوش، كما تم تحرير مذكرة غلق إداري للصيدلية المخالفة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة