Close ad

رئيس جامعة المنصورة يفتتح المعرض الخيري الثاني بمستشفى الأطفال | صور

28-1-2020 | 18:08
رئيس جامعة المنصورة يفتتح المعرض الخيري الثاني بمستشفى الأطفال | صوررئيس جامعة المنصورة يفتتح المعرض الخيري الثاني بمستشفى الأطفال
الدقهلية - منى باشا

افتتح الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة، اليوم الثلاثاء، المعرض الخيري الثاني بمستشفى الأطفال بجامعة المنصورة، الذي ينظمه المستشفى بالتعاون مع فريق "فرحة قلب" الخيري.

موضوعات مقترحة


يأتي تنظيم المعرض في إطار توفير الرعاية الاجتماعية والتكافل للعمال بالمستشفى وللأطفال المرضى وأسرهم، وتوفير المستلزمات والملابس وتوزيعها مجانا.

وأكد عبد الباسط، ضرورة الاهتمام بالجوانب الإنسانية والخيرية وحرص الجامعة على استضافة المهرجانات والمعارض الخيرية التي تعمل على ترسيخ مفهوم التكافل والتعاون مع هيئات ومؤسسات المجتمع المدني.

وأعرب الدكتور أحمد الرفاعي، مدير المستشفى، عن سعادته باستضافة المستشفى لكل عمل خيرى، خاصة المعارض التي تخدم الأطفال وتلبي احتياجاتهم حيث تحرص المستشفى كل عام على تنظيم هذا المعرض لتحقق التكافل والتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني الخيرية لتلبية احتياجات الأطفال المرضى وأسرهم.

وأشارت أمل مجدي، مديرة الفريق، إلى أن المعرض ساهم في تنظيمه فريق فرحة قلب، وهو فريق خيرى يهدف إلى توفير المتطلبات للعمال بالمستشفى ومساعدة الأطفال في تحقيق آمالهم.


جانب من الافتتاحجانب من الافتتاح

جانب من الافتتاحجانب من الافتتاح
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: