Close ad

تعاون بين محافظتي القاهرة ومطروح لإنشاء قاعدة بيانات لشبكات المرافق بمطروح| صور

28-1-2020 | 16:05
تعاون بين محافظتي القاهرة ومطروح لإنشاء قاعدة بيانات لشبكات المرافق بمطروح| صورجانب من اللقاء
مطروح - عاطف المجعاوى

استقبل خالد شعيب محافظ مطروح اليوم الثلاثاء، المهندسة أمل حنفى رئيس مركز معلومات الشبكات بمحافظة القاهرة حيث تم بحث تأكيد التعاون ونقل الخبرات بين محافظتى القاهرة ومطروح لإقامة مركز بالمحافظة.

موضوعات مقترحة

وأكدت المهندسة أمل حنفى، أنه سيتم عقد ورشة عمل عن مركز معلومات شبكات المرافق، وخدمات البنية التحتية مثل المياه والصرف الصحى والغاز والتليفونات والكهرباء وغيرها، باستخدام أحدث الأجهزة التقنية فى مجال المسح الجغرافى للمواقع، وإنشاء قاعدة بيانات ومخطط للعمل، وتطوير هذه الشبكات وتيسير إقامة غيرها، مع حمايتها وتأمينها أثناء الحفر لوضع مرفق جديد.
وأشارت إلى أن ذلك يأتي فى إطار تأكيد التعاون ونقل الخبرات بين محافظتى القاهرة ومطروح، والاستعانة بخبرات المركز لإقامة مركز بمطروح، بمشاركة جميع الجهات المعنية من المديريات والأجهزة التنفيذية والخدمية، للتدريب على كيفية القيام بأغراض المسح قبل البدء فى إقامة المشروعات، خاصة مع التوسع العمراني وزيادة عدد المشروعات بالمحافظة.

كما شهد محافظ مطروح سيارة المسح المعدة بكافة الإمكانيات والتقنيات للقيام بدورها مع وجود طاقم فني من 5 أفراد بها، مشيدا بأهمية الاستفادة من تلك التجربة، وتدريب مزيد من المختصين بمطروح.
 


جانب من اللقاءجانب من اللقاء

جانب من اللقاءجانب من اللقاء
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: