Close ad

تجديد حبس 3 مشرفي أمن بمستشفى في الإسكندرية لاعتدائهم بالضرب على مواطن وزوجته

14-1-2020 | 11:52
تجديد حبس  مشرفي أمن بمستشفى في الإسكندرية لاعتدائهم بالضرب على مواطن وزوجتهمستشفى الإسكندرية الجامعي
الإسكندرية - أحمد صبري

أمر قاضي المعارضات بمحكمة جنح ثان المنتزه بالإسكندرية، اليوم، الثلاثاء، بتجديد حبس 3 مشرفي أمن بمستشفى "طوسون" للتأمين الصحي، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالاعتداء بالضرب على مواطن وزوجته داخل المستشفى، مما أدى لإصابتهما.

موضوعات مقترحة

وأمرت نيابة ثان المنتزه بسرعة ضبط وإحضار متهم آخر هارب، واستدعاء مدير المستشفى ومدير الشئون الإدارية ومدير شركة الأمن التابع لها المتهمون.

تلقى قسم شرطة المنتزه ثان بلاغًا من "السيد م.خ" ٣٥ عامًا، بأنه أثناء قيامه وزوجته بزيارة أحد أقاربهم بمستشفى طوسون للتأمين الصحي، لإجرائه عملية جراحة "الزائدة الدودية"، اعتدى عليهما طاقم أمن المستشفى المكون من 4 أشخاص بالضرب.

وأضاف في بلاغه أن أحد مشرفي الأمن طلب منهما الخروج من المستشفى لانتهاء موعد الزيارة، فأخبره بالانتظار عدة دقائق لحين خروج زوجته الحامل من دورة المياه ومغادرة المستشفى بعدها.

وتابع، إنه فوجئ بأمن المستشفى ينهالون عليه بالسب والقذف والاعتداء بالضرب، كما قاموا بضرب زوجته عقب خروجها من دورة المياه، وذلك أمام المرضى والعاملين بالمستشفى التابع للتأمين الصحي.

أرفق الزوج تقريرا طبيا بالمحضر يبين إصابته بكسر في الأنف وخلع بالكتف، وإصابة زوجته بكسر في الساعد الأيسر وعاهة مستديمة في الأسنان.

وتم إلقاء القبض على ثلاث متهمين وهم: "محمد. خ - 37 عامًا"، و"خميس. إ - 27 عامًا"، و"حسين. ا - 26 عامًا"، بالاشتراك مع آخر هارب، جميعهم من مشرفي الأمن العاملين بالمستشفى المشار إليه.

اقرأ أيضًا: