Close ad

محافظ بورسعيد: إجراءات لمنع صيد الزريعة بمنطقة بوغازي الجميل ١ و٢

6-1-2020 | 16:00
محافظ بورسعيد إجراءات لمنع صيد الزريعة بمنطقة بوغازي الجميل ١ و٢ اللواء عادل الغضبان في بوغازي الجميل
بورسعيد -خضر خضير

تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الإثنين، مناطق بوغازي الجميل ١ و٢ بغرب بورسعيد، وعددا من المناطق علي الطريق الدائري، وذلك فى إطار وضع إجراءات قانونية لمواجهة ظاهرة صيد الزريعة بهذه المناطق، لما تمثله من خطورة على الثروة السمكية بمحافظة بورسعيد، رافقه خلالها المهندس عمرو عثمان نائب محافظ بورسعيد واللواء يوسف الشاهد سكرتير عام محافظة بورسعيد وشرطة المسطحات المائية ببورسعيد والعميد أيمن سرى رئيس حى غرب.

موضوعات مقترحة

وأكد اللواء عادل الغضبان أن تلك الإجراءات تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية لمنع أى محاولات للاعتداء على الثروات الطبيعية والسمكية، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية نحو الخارجين عن القانون.

والتقى المحافظ خلال جولته بمنطقة بوغازي ١ بأحد الصيادين، مؤكدًا أن هناك اهتماما كبيرا بتوفير مناخ آمن للحفاظ على الثروة السمكية وسير أعمال الصيد بشكل سليم لا يعوقه شىء.

وشدد المحافظ على سرعة تنفيذ الإجراءات الخاصة بمنع صيد الزريعة بشكل مخالف، لما تمثله تلك الظاهرة من خطر على الإنتاج السمكي والمخزونات السمكية ببحيرة المنزلة، بسبب قيام البعض بصيد كميات كبيرة وبطرق غير مشروعة، تجلب معها أنواع أخرى من أسماك الزريعة، بخلاف ما تقوم بها الثروة السمكية.


اللواء عادل الغضبان فى الجولة الميدانيةاللواء عادل الغضبان فى الجولة الميدانية

اللواء عادل الغضبان يصدر التعليماتاللواء عادل الغضبان يصدر التعليمات

منع صيد الزريعة بمنطقة بوغاز الجميلمنع صيد الزريعة بمنطقة بوغاز الجميل

اللواء عادل الغضبان فى منطقة بوغاز الجميلاللواء عادل الغضبان فى منطقة بوغاز الجميل
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة