Close ad

كشف لغز العثور على جثة صيدلي بشقته بالإسكندرية

4-1-2020 | 18:31
كشف لغز العثور على جثة صيدلي بشقته بالإسكندريةكشف لغز العثور على جثة صيدلي مقتولا بشقته بالإسكندرية
الإسكندرية - محمد عبد الغني

تمكنت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية من كشف غموض، واقعة العثور على جثة صيدلي داخل الشقة سكنه بمنطقة سيدي بشر، مصاب بعدة طعنات متفرقة بأنحاء الجسم.

موضوعات مقترحة

تلقى قسم شرطة أول المنتزه بلاغًا من الأهالي، يفيد العثور على جثة صيدلي بالشقة سكنه بعقار بشارع خليل حمادة، وانتقل مأمور وضباط القسم إلى موقع البلاغ.

وبالانتقال والفحص تبين من المعاينة وجود جثة المدعو"و.م.ل" 50 عاما، صيدلي، مسجاة بأرضية الصالة وبها إصابات وطعنات بمختلف أنحاء الجسم، وتبين أنه يقيم بمفرده بعد انفصاله عن زوجته.

تم تشكيل فريق من إدارة البحث الجنائي، لكشف غموض الحادث، حيث توصل إلى تحديد هوية مرتكبي الواقعة، وهما المدعو "م.ح" 39 عاما، حارس عقار بمنطقة الفلكي، وزوجته "ز.ج" 24 عاما، والتي يوجد له مقطع فيديو رقص ساخن على هاتف المجني عليه.

اعترف المتهمان المتهمة بارتكابهما الواقعة، وقالت المتهمة، إن زوجها تعرف على المجني عليه منذ فترة، واتفق معه الأخير على ذهابها إليه لتنظيف شقته بالشارع المشار إليه.

وأوضحت الزوجة، أنها ارتبطت بالصيدلي المجني عليه بعلاقة غير شرعية، خلال تواجدها داخل شقته بحجة تنظيفها.

وأضافت الزوجة، أنه قد انتابتها حالة من الندم الشديد على ما كانت تفعل مع المجني عليه من فعل آثم، فصارحت زوجها وطلبت منه أن يسامحها، ولكن قام بإحضار سكين واصطحبها معه إلى شقة المجني عليه للانتقام منه.

وقال المتهم الأول في التحقيقات، أنه واجه المجني عليه باعترافات زوجته عن علاقتهما غير الشرعية فلم ينكر فسدد له عدة طعنات بالسكين حوزته انتقاما منه وفر وزوجته هاربين.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة أول المنتزه، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: