Close ad

رياح شديدة وأمطار متوسطة على مدن وقرى كفرالشيخ تتسبب في قطع الكهرباء |صور

3-1-2020 | 16:55
رياح شديدة وأمطار متوسطة على مدن وقرى  كفرالشيخ تتسبب في قطع الكهرباء |صور رياح وأمطار في كفر الشيخ
كفرالشيخ-علاء عبدالله

تعرضت مدن وقرى محافظة كفرالشيخ، مساء اليوم الجمعة، لهبوب رياح شديدة وهطول أمطار متوسطة مصحوبة برعد، ما أدى إلى إغراق الشوارع بمياه الأمطار خاصة المناطق الشمالية، والقرى والمدن الواقعة على الطريق الدولي الساحلي.

موضوعات مقترحة

وقد أدى هطول الأمطار وسوء الأحوال الجوية إلى انقطاع التيار الكهربائي عن بعض المناطق والقرى بالمراكز المختلفة، وتوقفت عمليات الصيد في مياه البحر المتوسط وبحيرة البرلس بسبب ارتفاع الأمواج وسرعة الرياح، وذلك للحفاظ على حياة الصيادين والمراكب من الغرق.

وقد تابعت غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة الأحوال الجوية على مستوى المحافظة، وكلف اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، على الفور رؤساء المراكز والمدن بمتابعة الموقف أولا بأول ورفع مياه الأمطار من الشوارع، بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي، وجهاز النظافة العامة والوحدات المحلية القروية والدفاع المدني.

وأعلن المحافظ، رفع درجة الاستعداد بأجهزة المحافظة لمواجهة التغيرات المناخية، واتخاذ كافة إجراءات الحيطة والحذر، مشدداً على سرعة شفط مياه الأمطار من الشوارع، ومتابعة الصرف الصحي، والكهرباء، ومراجعة سلامة خطوط الغاز مع انعقاد غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة والفرعية بالمراكز والمدن بصفة دائمة على مدار الساعة.


أمطار فى كفر الشيخأمطار فى كفر الشيخ

الاستعداد للأمطار فى كفر الشيخالاستعداد للأمطار فى كفر الشيخ

أمطار غزيرة فى كفر الشيخأمطار غزيرة فى كفر الشيخ
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة