Close ad

رئيس جامعة أسيوط يتفقد سير امتحانات الفصل الدراسي الأول في عدد من الكليات| صور

28-12-2019 | 14:27
رئيس جامعة أسيوط يتفقد سير امتحانات الفصل الدراسي الأول في عدد من الكليات| صورجولة رئيس جامعة أسيوط خلال سير الامتحانات في عدد من الكليات
أسيوط- إسلام رضوان

طالب الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط، بضرورة الالتزام بالضوابط، التي أقرتها إدارة الجامعة في مختلف الكليات، التي تتضمن وجود عمداء الكليات ووكلائها المختصين وأساتذة المادة الممتحنة داخل اللجان، والتأكد من تهيئة المناخ الملائم للطلاب، الذي ييسر عليهم أداء امتحاناتهم بدقة وتركيز، مع أهمية المتابعة الدورية لأعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول منذ بداية انطلاقها والاطمئنان على هدوء وانتظام اللجان.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك خلال جولته التفقدية، اليوم السبت، لمتابعة أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول، الذي رافقه فيها الدكتور شحاتة غريب، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وعدد من الإداريين المختصين.

وقال الدكتور شحاتة غريب، إن جولة اليوم لتفقد الامتحانات شملت اللجان المنعقدة بصالات الامتحانات الجديدة بعد تطويرها، التي تشهد امتحانات الفرقتين الثانية والثالثة بكلية التجارة، وذلك بحضور الدكتور عبد السلام نوير عميد الكلية، وكذلك لجان كلية التجارة انتساب، ولجان كلية الحقوق شعبة اللغة الإنجليزية.

وكذلك تفقد لجان امتحانات الفرقة الرابعة بكلية الصيدلة وذلك بحضور الدكتور أحمد عبدالمولى، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محروس عثمان، الأستاذ بقسم الصيدلة الصناعية، ولجان كلية التمريض، بحضور الدكتورة سماح عبدالله، عميدة الكلية، والدكتورة انتصار محمد يونس، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

وأضاف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن الجولة أظهرت رضا الطلاب عن جودة إخراج ورقة الأسئلة ومراعاة الصالح العام في جداول الامتحانات المعلنة وحرص أعضاء هيئة التدريس والمشرفين على اللجان على التعاون معهم من أجل الإجابة على استفساراتهم وحل أية مشكلة طارئة.


جولة رئيس جامعة أسيوط علي سير امتحانات الفصل في عدد من الكلياتجولة رئيس جامعة أسيوط علي سير امتحانات الفصل في عدد من الكليات

جولة رئيس جامعة أسيوط علي سير امتحانات الفصل في عدد من الكلياتجولة رئيس جامعة أسيوط علي سير امتحانات الفصل في عدد من الكليات
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة