Close ad

نقابة أطباء أسوان تنظم مؤتمرا علميا في فبراير

26-12-2019 | 18:15
نقابة أطباء أسوان تنظم مؤتمرا علميا في فبراير نقابة الأطباء
أسوان-محمد بكري.

تنظم نقابة أطباء الأسنان بأسوان، برئاسة الدكتور محمد صبحي عمر، مؤتمرا علميا، خلال الفترة من 25 إلى 27 فبراير المقبل، تحت رعاية اللواء أشرف عطية محافظ أسوان.

موضوعات مقترحة

ويشارك في اليوم العلمي رؤساء نقابات طب الأسنان بدول "السودان وكينيا وتنزانيا وإثيوبيا وأوغندا".

ومن المقرر أن تتضمن فعاليات اليوم العلمي إقامة ورش عمل، ومناقشة عمل رابطة أطباء الأسنان لدول حوض النيل، وتوقيع بروتوكول لفتح سوق عمل جديدة لأطباء الأسنان من مصر في إفريقيا.

من جانبه، أكد الدكتور محمد صبحي عمر، أن تنظيم اليوم العلمي يأتي في إطار اتجاه الدولة إلى إفريقيا ورئاسة مصر للاتحاد وإعلان الرئيس أسوان عاصمة للشباب الإفريقي لعام 2019.

وأضاف أن فعاليات اليوم العلمي تتضمن إقامة ورش عمل فى علاج الجذور، للدكتور محمد مدحت قطايا، وورشة عمل في غرس الأسنان "زراعة" الدكتور عمرو إسماعيل، علاوة على مناقشة توقيع بروتوكول لفتح سوق عمل جديد لأطباء الأسنان من مصر و أطباء أسنان أسوان والصعيد بصفه خاصه في إفريقيا كنوع من القوة الناعمة للدولة المصرية في إفريقيا.

وأشار نقيب أطباء أسنان أسوان إلى أنه يوجد عجز شديد في أطباء الأسنان المصريين في الدول الإفريقية، وأن اليوم العلمي يعد فرصة جيدة نظرا لزيادة أعداد أطباء الأسنان الكبيرة في مصر، لافتا إلى أنه من المقرر أن يتم على هامش اليوم العلمي تنظيم زيارة لمعالم أسوان السياحية والأثرية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة