Close ad

محافظ الشرقية: الدولة جادة في إنهاء إجراءات تثبيت المتعاقدين حفاظا على استقرارهم الأسري

26-12-2019 | 17:32
محافظ الشرقية الدولة جادة في إنهاء إجراءات تثبيت المتعاقدين حفاظا على استقرارهم الأسريالدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الشرقية – عادل الشاعر،

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن الدولة جادة في إنهاء إجراءات تثبيت العاملين المتعاقدين، بالتربية والتعليم بالشرقية على درجات ثابتة بالموازنة العامة بالدولة للاستفادة من الترقيات والعلاوات الدورية والتشجيعية، والتمتع بالدرجات الوظيفية حسب القانون المنظم للعمل وحفاظا على أوضاعهم الاجتماعية والأسرية.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ بممثلين عن المتعاقدين بالتربية والتعليم، والبالغ عددهم 4251 متعاقد، والذين لم يتم إنهاء إجراءات تثبيتهم حتى الأن في حضور لواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام للمحافظة وعدد من نواب البرلمان.

وطالب المتعاقدون المحافظ بمخاطبة الجهات المعنية لسرعة الانتهاء من إجراءات تثبيتهم على درجات دائمة ليوجه المحافظ مدير مديرية التنظيم و الإدارة بالشرقية بالتوجه لمقر جهاز التنظيم و الإدارة بالقاهرة لإستعجال إجراءات تثبيت المتعاقدين الذين تم الانتهاء من إجراءات فحص ومراجعة الأوراق الخاصة بهم.

وقدم المتعاقدون الشكر لمحافظ الإقليم والنواب لاستقباله لهم اليوم بمكتبه والإستماع لمطالبهم بخصوص إنهاء إجراءات تثبيتهم على درجات دائمة بالتربية والتعليم ولما لمسوه من استجابة فورية لمطلبهم واستعجال إجراءات التثبيت لتنتهي معاناتهم والتي استمرت لسنوات.

ومن جانبهم، أشاد نواب البرلمان بالمجهودات التي بذلها محافظ الشرقية لإنهاء معاناة المتعاقدين بمختلف القطاعات الخدمية من خلال تواصله المستمر مع الجهات المعنية لسرعة الانتهاء من فحص الأوراق الخاصة بهم ومراجعاتها لتقنين أوضاعهم والبدء في إجراءات تثبيتهم على درجات دائمة طبقا للقانون.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: