Close ad

حبس سائق "معدية الموت" بأشمون وانتشال جثتين وتشكيل لجنة ثلاثية لفحص المعدية

21-7-2012 | 12:40
المنوفية ـ محمد العيسوي
قررت النيابة العامة بأشمون حبس كرم حمدان الصيفي قائد معدية أشمون أربعة أيام على ذمة التحقيقات وتشكيل لجنة ثلاثية من الضباط المختصين بوحدة الإنقاذ النهري وأحد المهندسين وعضو من محافظة المنوفية لفحص المعدية الغارقة.
موضوعات مقترحة


واستطاعت قوات الإنقاذ بالمنوفية انتشال جثتين من غرقى عبارة المنوفية بقرية أبو عوالي مركز أشمون بعد ما يقرب من 18 ساعة من وقوع الحادث، وهما: عبد الله ربيع أبو شرف (17 سنة - مندوب مبيعات) من سكان مدينة أشمون ومحمد إبراهيم عباس (47 سنة ـ سائق) قائد السيارة رقم "ف. س.ز719 نقل.

واستطاع حفار وزارة البيئة وونش محافظة المنوفية من انتشال 4 سيارات أرقام "م.س.ب 1824 ربع نقل و73095 نقل المنوفية و"د.س ر 719 و"م.س.ر 9271 نقل.

وأكد ياسين طاهر سكرتير عام المحافظة أن جهود قوات الإنقاذ مازالت مستمرة لانتشال الجثث، وخصوصا عقب حضور "الونش" الذي طلبه من وزارة الري لرفع السارات الغارقة في النهر وتخفي الجثث تحتها بالفعل عقب انتشال سيارة النقل الثقيل المحملة بالزلط من النهر ظهرت جثة الشاب "عبد الله".

ورجح ياسين أن تكون هي الجثة الأخيرة والوحيدة في الحادث، مدللا على ذلك بعدم وجود أهالٍ يبحثون عن مفقودين غير أهالي الشاب عبد الله، وبهذا تكون الخسائر في الأرواح اثنين فقط وتم انتشالهما.
كلمات البحث
الأكثر قراءة