Close ad

محافظ مطروح يفتتح مبنى وحدة محلية ومحطة تحلية مياه ومدرسة بالسلوم

26-11-2019 | 15:44
محافظ مطروح يفتتح مبنى وحدة محلية ومحطة تحلية مياه ومدرسة بالسلومزيارة محافظ مطروح للسلوم
مطروح- عاطف المجعاوى

 افتتح محافظ مطروح اليوم الثلاثاء، الوحدة المحلية الجديدة بقرية بقبق، التي تعمل على تيسير تقديم الخدمات لأهالي القرية، موجهًا بعمل لافتات ولوحات إرشادية بالوحدة للتيسير في تقديم الخدمات للمواطنين .

موضوعات مقترحة


كما افتتح محافظ مطروح محطة تحلية المياه بالقرية بطاقة ١٠٠م٣ يوميا، لتوفير مياه الشرب الأهالي، وذلك من خلال تحلية مياه بئر عميقة على بعد ٧٠م، مع دراسة توسعة المحطة وحفر بئر أخرى.

وافتتح مبنى إدارة السلوم الاجتماعية الجديدة، المقام على مساحة ٢٦٠م٢ بتكلفة مليون جنيه كمرحلة أولى، في إطار العمل على تيسير الخدمات الاجتماعية لأهالي السلوم .

كما افتتح مدرسة السلوم المشتركة للتعليم الأساسي، بعد أعمال التوسعة في إطار العمل على الارتقاء بمنظومة التعليم بالمحافظة، وتقليل كثافات الفصول وتوفير الراحة للطلاب بتكلفة 8.5 مليون جنيه .

وقرر محافظ مطروح تعويض مربي أغنام بالسلوم بعد تعرض ١٠٠ رأس من الأغنام كانوا يملكونها للنفوق، بسبب شرب مياه من بئر ملوث حيث سيتم منحهم ٣٠ رأسا من الضأن، بالإضافة إلى صرف مبلغ ٤٠ ألف جنيه لهم من التضامن الاجتماعى.

رافق محافظ مطروح خلال زيارته الميدانية لمدينة السلوم، النائب مهدي العمدة وسليمان فضل العميري، وعادل منصور رئيس المدينة، وعدد من مديري الأجهزة التنفيذية المعنية بمطروح وعمد ومشايخ وأهالي السلوم.


زيارة محافظ مطروح للسلوم زيارة محافظ مطروح للسلوم
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: