Close ad

محافظ كفرالشيخ يفتتح مشروعات خدمية وتنموية بسيدي غازي بـ10 ملايين جنيه | صور

25-11-2019 | 22:11
محافظ كفرالشيخ يفتتح مشروعات خدمية وتنموية بسيدي غازي بـ ملايين جنيه | صور محافظ كفرالشيخ يفتتح مشروعات خدمية وتنموية
كفرالشيخ -علاء عبدالله

افتتح الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم الإثنين، عددا من المشروعات الخدمية والتنموية بمدينة سيدي غازي، بقيمة 10 ملايين جنيه، فى إطار احتفالات محافظة كفرالشيخ بعيدها القومى الـ 63.

موضوعات مقترحة

وافتتح المحافظ، إنارة طريق أبو كلبوش_الحمراء بسيدي غازي بتكلفة 2 مليون جنيه، وكلف محافظ كفرالشيخ، بصیانة أعمدة الإنارة بسيدي غازي، والتأكد من جودة عوازل الكهرباء، وكشافات الشوارع، وافتتح مركزا مطورا للخدمة التموينية المتكاملة بمدينة سيدي غازي، موضحا أنه تم افتتاح المركز المطور للخدمة التموينية لخدمة سيدى غازى به 6 شبابيك.

وقال محافظ كفرالشيخ، إن هذه التجربة في سبيلها للتعميم في جميع الـ13 مركزا ومدينة بالمحافظة، لافتا إلى أنه جار تخصيص مركز مطور في دسوق في المجلس التنفيذي وجار تحويله إلى مكتب مميكن لخدمة أهالي دسوق، لاستقبال وانتظار المواطنين، لتقديم خدمة تموينية مميزة للمواطنين.

كما افتتح محافظ كفرالشيخ، مبنى مجمع الخدمات الإدارية بسيدي غازي والمكون من 9 وحدات بتكلفة 2 مليون و 700 ألف جنيه، مشددا بعدم الاستلام النهائي لمبني مجمع الإدارات الخدمية بمدينة سيدي غازي إلا بعد انتهاء كل الملاحظات على الشركة المنفذة.

وقال المحافظ، إن مشروع إنشاء مجمع الخدمات الإدارية الحكومية بسيدي غازي يضم 9 وحدات إدارية بـ 3 طوابق بتكلفة 2.7 مليون جنيه، ويأتي هذا في إطار حرص الحكومة على إنشاء مجمعات الخدمات الحكومية بمحافظات الجمهورية خلال المرحلة المقبلة، لتوفير مزيد من سبل التيسير والتخفيف على المواطنين، وسعيا نحو تعزيز اللا مركزية، وتسهيل إنهاء المعاملات الحكومية.

جاء ذلك بحضور اللواء ياسر الحفناوي، السكرتير العام المساعد، واللواء شكري الجندي، والمحاسب بدير موسي، أعضاء مجلس النواب، والمهندس عماد حبيب، وكيل وزارة التموين، والمحاسب هاني الصنفاوي، رئيس مدينة سيدي غازي، والعميد عبدالحليم فايد، مأمور مركز كفرالشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية.


جانب من الافتتاحجانب من الافتتاح

جانب من الافتتاحجانب من الافتتاح

جانب من الافتتاحجانب من الافتتاح

جانب من الافتتاحجانب من الافتتاح

جانب من الافتتاحجانب من الافتتاح
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة