Close ad

منتخب مطروح للصم والبكم يتأهل لدوري المجموعات بعد تخطي الوادي الجديد | صور

13-11-2019 | 16:31
منتخب مطروح للصم والبكم يتأهل لدوري المجموعات بعد تخطي الوادي الجديد | صور منتخب مطروح للصم والبكم
مطروح - أحمد نفادي

أعلن خدال عبد الحميد، مدير مديرية الشباب والرياضة بمحافظة مطروح، أن منتخب المحافظة للصم والبكم تأهل لدوري المجموعات بعد تصدره الدورة التأهيلية الأولى والفوز الثاني على التوالي 0/3على منتخب الوادي الجديد.

موضوعات مقترحة

وكان منتخب مطروح للصم والبكم والذي يتكون من 22 لاعبًا، فاز على منتخب جنوب سيناء بـ6 أهداف مقابل لا شيء، في البطولة التأهلية التي يشارك فيها كل من منتخبات محافظات جنوب سيناء والوادي الجديد ومطروح، ليتأهل بعد ذلك لدوري المجموعات التي يشارك فيها منتخبات محافظات الغربية والمنوفية والبحيرة وشمال سيناء ومطروح بإجمالي 110 لاعبين من الصم والبكم.

وفي نفس السياق، شهد الدكتور سمير النيليظ، وكيل الوزارة صباح اليوم فعاليات بطولة غرب الدلتا لألعاب القوى للطلاب الصم وضعاف السمع بمشاركة طلاب محافظات مطروح والإسكندرية والبحيرة بملاعب مدرسة العبور الابتدائية بحي الشروق.

جدير بالذكر أن تلك المسابقات التي نظمت على مستوى قطاعات الجمهورية المختلفة تأتي في ضوء اهتمام القيادة السياسية بذوي القدرات الخاصة طبقًا لتوجيهات الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وخطة الإدارة المركزية لشئون التربية الخاصة.


منتخب مطروح للصم والبكممنتخب مطروح للصم والبكم
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة