Close ad

جهاز تشغيل شباب الخريجين يعلن عن 109 فرص عمل بمنطقة جنوب بورسعيد

10-11-2019 | 13:55
جهاز تشغيل شباب الخريجين يعلن عن  فرص عمل بمنطقة جنوب بورسعيد محافظة بورسعيد
بورسعيد- خضر خضير

أعلن جهاز تشغيل شباب الخريجين بمحافظة بورسعيد بالتعاون مع المؤسسات والشركات العاملة بالمحافظة عن توافر 109 فرص عمل بمنطقة جنوب بورسعيد، فى إطار جهود محافظة بورسعيد لتوفير مزيد من فرص العمل للشباب ودعم الصناعة والاستثمار بالأيدى العاملة.

موضوعات مقترحة

وكشف بيان الجهاز الذى تم نشره على موقع محافظة بورسعيد اليوم الأحد، تتنوع الوظائف المعلن عنها ما بين 4 مهندسين إنتاج وكهرباء من حاملي مؤهل بكالوريوس هندسة حتى سن ٢٨، و٢ مدخل بيانات (مؤهل فوق متوسط) حتى سن 28، و11 كيميائيًا (بكالوريوس علوم) من سن 20 حتى سن 30 .

بالإضافة إلى 26 فني ( كهرباء، ميكانيكا) لأصحاب المؤهل المتوسط من سن 18 حتى 30، و16 ضابط أمن (مؤهل عالي ومتوسط ) من سن 20 حتى 35، بالإضافة إلى 35 عامل إنتاج، و15 عامل تعبئة (مؤهلات متوسطة) من سن 18 حتى 35.

وطالب الجهاز الراغبين فى التقدم للعمل سرعة التقدم شخصيا إلى مندوب جهاز تشغيل شباب الخريجين بديوان عام محافظة بورسعيد (المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين) أو التوجه لمكتب جهاز تشغيل شباب الخريجين بالمبنى الإداري بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد، بالأوراق المطلوبة وهى: صورة المؤهل وصورة الرقم القومي، وصورة الموقف من التجنيد للذكور والسيرة الذاتية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة