Close ad

محافظ الإسكندرية يلتقي شباب منظومة العمل التطوعي بالمحافظة |صور

17-10-2019 | 11:13
محافظ الإسكندرية يلتقي شباب منظومة العمل التطوعي بالمحافظة |صورمحافظ الإسكندرية يلتقي شباب منظومة العمل التطوعي بالمحافظة
الإسكندرية - أحمد صبري

التقى الدكتور عبدالعزيز قنصوه، محافظ الإسكندرية، اليوم، عددا كبيرا من شباب منظومة العمل التطوعي المدني للمحافظة، من خلال مبادرة الرصد الميداني الجماهيري، التي كان قد وجه بتشكيلها وتفعيل أدائها في الشارع لرصد المشكلات العامة وأوجه القصور والمخالفات التي تؤثر على الحياة اليومية للمواطن السكندري.

موضوعات مقترحة

وأشاد "قنصوة"، بالمستوى المتطور من المشاركة الشبابية التي تساهم في نجاح العمل، وأكد على أن دور الشباب السكندري ليس فقط المشاركة في الرصد، ولكن من الضروري أن يكون جزءا من وضع الحلول وتنفيذها ومتابعة كافة أعمال التطوير والبناء والتنمية لضمان استدامتها وارتباطها بأولويات الجمهور.

وشرح محافظ الإسكندرية للشباب كيف تتم التنمية والإصلاحات على مستوى الدولة بشكل صحيح، مضيفا أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، انتهج الطريق الأصعب لأنه يؤمن مستقبل الوطن والأجيال القادمة.

وأكد "قنصوه" على أهمية الرصد الميداني في إنجاح مشروعات التنمية بالمحافظة وتحقيق المستوى الأمثل للخدمات والمرافق وعلى رأسها التعليم والصحة، مشيرا إلى أهم المشروعات القومية.

وطالب المحافظ في ختام كلمته بضرورة توسيع المشاركة بهذه المنظومة من كافة شباب الإسكندرية المتحمس للعمل التطوعي وتعميق كفاءة وقدرات الشباب في العمل المجتمعي.


	محافظ الإسكندرية يلتقي شباب منظومة العمل التطوعي بالمحافظة محافظ الإسكندرية يلتقي شباب منظومة العمل التطوعي بالمحافظة

	محافظ الإسكندرية يلتقي شباب منظومة العمل التطوعي بالمحافظة محافظ الإسكندرية يلتقي شباب منظومة العمل التطوعي بالمحافظة
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة