Close ad

بالصور.. وزير الصحة: تكليف خريجى الصيدلة والأسنان بالجامعات الخاصة بالعمل فى المحافظات

8-7-2012 | 10:56
الاحتفال
بوابة الأهرام
صرح د.فؤاد النواوى، وزير الصحة، أنه قرر تكليف طلاب الصيدلة والأسنان فى الجامعات الخاصة للعمل فى المحافظات، جاء ذلك فى كلمته أمام حفل تخريج الدفعة الثانية من جامعة النهضة، والذى أقيم فى قاعة المؤتمرات بمدينة نصر مساء أمس السبت.
موضوعات مقترحة


كما دعا الوزير الطلاب بجامعة النهضة البدء فى ذلك قائلاً "إن من تكلف عناء السفر من أجل التعليم قادما من جميع محافظات الصعيد لن يبخل على مصر فى أن يقوم بالتكليف فى المحافظات، والذى سيكون العائد المعنوى به قوى ويصحبه دورات تدريبية وعائد مادى متميز.

وقال النواوى إنه فخور بتفوق طلاب جامعة النهضة وأنه كان شاهد عيان على إنشاء جامعة النهضة فى بنى سويف كأول جامعة خاصة بصعيد مصر، رغم ما تعرض له د.صديق عفيفى من انتقادات متسائلين كيف ينشئ جامعة خاصة فى الصعيد ولكنه صمم على إنشاءها كأحد مشروعات رد الجميل للصعيد، واليوم ليس مجرد حفل تخرج بل أنه حفل نجاح لفكرة إنشاء جامعة النهضة.

شارك فى تكريم الطلبة د.على السلمى نائب رئيس مجلس الوزراء السابق، والذى كرم الطلاب المتميزين علميًا، كما كرم د.حمدى عبد العظيم 35 طالب متفوق علمياً، وكرم د.صديق عفيفى رئيس الجامعه خريجى كلية الصيدلة.

حضر الحفل كل من فؤاد النواوى وزير الصحة، ود.عبد العزيز حجازى رئيس مجلس الوزراء الأسبق، ود.على السلمى نائب رئيس الوزراء سابقا، ود.ناجى شتلة وزير التموين الأسبق، ود.صفوت العالم أستاذ الإعلام بجامعة القاهرة، ود.صديق عفيفى رئيس جامعة النهضة، وهالة حشيش رئيس قطاع قنوات النيل المتخصصة سابقاً، وسهير الباشا، رئيس إذاعة الشباب والرياضة الأسبق، ود.خالد أبوالفضل، نائب رئيس الجامعة، وأيمن عفيفى المشرف العام على الجامعة، ولفيف من الشخصيات العامة ورموز المجتمع.
الاحتفال

الاحتفال

الاحتفال

الاحتفال
.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: