Close ad

رئيس جامعة كفر الشيخ يشدد على الاستعداد لاستقبال الطلاب الجدد

10-9-2019 | 16:59
رئيس جامعة كفر الشيخ يشدد على الاستعداد لاستقبال الطلاب الجدد الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ خلال الاجتماع
كفر الشيخ- علاء عبد الله

شدد الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، على ضرورة الاستعداد التام لبدء العام الدراسي الجديد، وتوفير جميع ‏المقومات التعليمية وحل جميع المشاكل وتذليل كافة العقبات قبل ‏بداية العام الدراسي.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماع مجلس عمداء الجامعة اليوم، حيث هنأ دسوقي مجلس العمداء وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة، لحصول الجامعة على الترتيب 601 في تصنيف التايمز البريطاني للجامعات العالمية.

واستعرض مجلس العمداء استعدادات كل كلية للعام الدراسي الجديد، كما تم مناقشة سبل تطوير العملية التعليمية داخل جميع كليات الجامعة، للوصول إلى جودة حقيقة بمستوى التعليم الجامعي وتطوير البنية الفكرية والثقافية للطالب.

ووجه دسوقي باستعداد الكليات لتنظيم حفلات تعارف استقبال الطلاب الجدد، مؤكدًا أهمية حفلات استقبال الطلاب وتعريفهم بالحياة الجامعية لتوفير التواصل المستمر مع الطلاب، خصوصا الجدد.

كما شدد رئيس الجامعة على إعلان الجداول الدراسية قبل بدء الدراسة بوقت كاف وانتظامها من اليوم الأول مع جدية المحاضرات ووضوح الخطط الدراسية وعرض الجداول على الشاشات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: