Close ad

محافظ الإسكندرية يستقبل سفير شيلي لدى مصر لبحث سبل تعزيز العلاقات|صور

5-9-2019 | 21:04
محافظ الإسكندرية يستقبل سفير شيلي لدى مصر لبحث سبل تعزيز العلاقات|صورمحافظ الإسكندرية يستقبل سفير شيلي
الإسكندرية - أحمد صبري

استقبل الدكتور عبد العزيز قنصوه، محافظ الإسكندرية، اليوم بمكتبه، بابلو ارياران أومادا سفير شيلي لدي جمهورية مصر العربية، والسيد هشام الديب، قنصل فخري شيلي، وذلك لبحث سبل التعاون وتعزيز العلاقات بين الجانبين في المجالات المختلفة وعلى كل الأصعدة.

موضوعات مقترحة

ورحب المحافظ بسفير شيلي علي أرض الإسكندرية، مؤكدا علي تعزيز العلاقات مع الجانب الشيلي.

وأوضح أن الإسكندرية تملك العديد من المقومات المتميزة، وأننا نعمل بالتوازي في المشروعات القريبة والمتوسطة والبعيدة الأمد، وتحدث المحافظ عن مشروعات التطوير للقطاعات الهامة التي تمثل تحدى للتنمية الشاملة بنطاق المحافظة؛ ومنها منظومة الطرق والنقل الجماعي وما يتضمنها من مشروعات أهمها، مشروع "محور المحمودية" وكذا مشروعات إنشاء وسيلة نقل جماعي حضارية، كمشروع "مترو الإسكندرية".

وأشار المحافظ إلى أنه تم الانتهاء من مراجعة التصميمات النهائية له وخلال شهرين سيتم توقيع العقود لوضع حجر الأساس، كما تناول الحديث عن العديد من المشروعات.

من جانبه، أعرب السفير عن رغبته فى توطيد العلاقات الثنائية بين البلدين، وذكر أن الإسكندرية من أهم المحافظات الصناعية والسياحية، مؤكدا على اهتمامه بدفع وتنمية العلاقات بين مصر وشيلي في كل المجالات، واستعداده التام لتوفير كل الدعم إلي محافظة الإسكندرية.


جانب من اللقاءجانب من اللقاء

جانب من اللقاءجانب من اللقاء

جانب من اللقاءجانب من اللقاء

جانب من اللقاءجانب من اللقاء

جانب من اللقاءجانب من اللقاء
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة