Close ad

محافظ جنوب سيناء يلتقي أوائل الشهادة الإعدادية في ختام برنامجهم الترفيهي بشرم الشيخ | صور

4-9-2019 | 23:59
محافظ جنوب سيناء يلتقي أوائل الشهادة الإعدادية في ختام برنامجهم الترفيهي بشرم الشيخ | صورجانب من اللقاء
جنوب سيناء - هاني الأسمر

التقي خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بـ 144 طالبا وطالبة من أوائل الشهادة الإعدادية على مستوى الجمهورية، من جميع محافظات مصر للعام الثاني علي التوالي، بالصالة المغطاة بمدينة شرم الشيخ في ختام زيارتهم للمحافظة في رحلة ترفيهية ضمن البرنامج القومي لرحلة تكريم أوائل الشهادة الإعدادية لزيارة المعالم الأثرية والتاريخية والدينية بجنوب سيناء، تكريما لهم ولتنمية روح الانتماء والولاء لدى الشباب.

موضوعات مقترحة

قام الطلاب بزيارة حمام موسى بطور سيناء، وزيارة محمية رأس محمد، وعروض الدولفين وبعض الأماكن الترفيهية بشرم الشيخ.

وفي لقاء المحافظ، رحب بهم شارحا لهم نبذة تاريخية عن المحافظة وما شهدته من أحداث تاريخية ومعارك انتصارات عظيمة.

وقال إنه يشعر بالفخر في لقائه مع الأوائل وحثهم على بذل مزيد من الجهد والعرق، للحفاظ على تفوقهم الدراسي وقدم لهم مكافآت مالية تشجيعا وتكريما لتفوقهم، طالبا منهم شراء بعض الهدايا لأقاربهم وذويهم لتعبر عن زيارتهم لجنوب سيناء.

من جانبهم، أعرب جميع الطلاب عن شكرهم وتقديرهم للمحافظ والقيادات التنفيذية، وأبدوا سعادتهم البالغة لما رأوه على أرض المحافظة، أشعرهم ببالغ السعادة والامتنان، شاكرين الجهود المبذولة لإظهار هذه المحافظة بهذه الصورة الساحرة.

ثم قام الرائد العام بتقديم درع الوزارة لكل من محافظ جنوب سيناء تقديرا لدوره، ومحمد عقل مدير عام التربية والتعليم بجنوب سيناء، وقام المحافظ بتقديم درع المحافظة تعبيرا عن تقديره لوزارة التربية والتعليم.

حضر اللقاء محمود السولية، رئيس مدينة شرم الشيخ، وعلى أنور الشناوي، المشرف العام علي مدينة الشباب والرياضة، وحسين رجب، مدير عام الصالة المغطاة.


جانب من اللقاءجانب من اللقاء

جانب من اللقاءجانب من اللقاء

جانب من اللقاءجانب من اللقاء
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: