Close ad

محافظ المنوفية يكرم أوائل الشهادات العامة والدبلومات الفنية

4-9-2019 | 17:20
محافظ المنوفية يكرم أوائل الشهادات العامة والدبلومات الفنية سعيد عباس محافظ المنوفية
المنوفية -إسراء قنديل

شهد سعيد عباس محافظ المنوفية، اليوم الأربعاء، فعاليات الاحتفال السنوي لتكريم الطلاب الأوائل بالشهادات العامة والدبلومات الفنية والتربية الخاصة على مستوى المحافظة، الذى نظمه مجلس الأمناء والمعلمين ومديرية التربية والتعليم بالمنوفية بقاعة الاحتفالات بكلية الهندسة بمدينة شبين الكوم.

موضوعات مقترحة

بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، وفى كلمته رحب وكيل وزارة التربية والتعليم بالحضور، موجها الشكر والتقدير للأجهزة التنفيذية بالمحافظة، مقدما التهنئة للطلاب المتفوقين وأولياء أمورهم على ما بذلوه فى سبيل توفير كافة سبل الدعم لأبنائهم.

وأعرب رئيس مجلس الأمناء، عن سعادته بتشريف محافظ المنوفية الحفل ومشاركة الطلاب فرحتهم، مؤكداً أن تكريم المتفوقين يعد دافعا لهم لمواصلة مسيرة النجاح والتفوق والمحافظة على رفع اسم المنوفية عالية بين محافظات الجمهورية.

من جانبه، أعرب محافظ المنوفية، عن سعادته وفخره بتواجده في محافظة المنوفية التي تتميز بأعلى نسبة تعليم، مؤكدًا حرصه وإصراره على تكريم المتفوقين باعتبارهم ثروة وطنية غالية يجب أن تحاط بكل مقومات الرعاية.

وفي نهاية الحفل، كرم محافظ المنوفية الطلاب المتفوقين من أبناء المحافظة وإهدائهم شهادات تقدير ومكافأة مالية، كما أهدى مجلس الأمناء مصحف هدية لمحافظ المنوفية.

حضر الاحتفال، عميد كلية الهندسة بشبين الكوم ووكلاء وزارة التربية والتعليم والأوقاف ورئيس مجلس الأمناء بالمنوفية ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة والطلاب المكرمين وأولياء الأمور.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة