Close ad

حبس فران من الشرقية متهم بتسميم سائق "تروسيكل" في طنطا| صور

30-8-2019 | 16:38
حبس فران من الشرقية متهم بتسميم سائق تروسيكل في طنطا| صورالمتهم
الغربية – محمد مبروك

قررت نيابة ثاني طنطا في محافظة الغربية، اليوم الجمعة، حبس فرّان مقيم بالشرقية، 4 أيام على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامه باستدراج سائق تروسيكل من مدينة كفر الشيخ إلى طنطا، بحجة شراء بضاعة واشترى له طعاما، ودس بداخله كمية من السم بغرض التخلص منه لسرقته، ثم فر هارباً.

موضوعات مقترحة

بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم ثاني طنطا، بعثور الأهالي على جثة مجهولة لأحد الأشخاص في العقد السادس من العمر تقريبا، ملقاة بالقرب من موقف الجلاء.

وبتشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء السعيد شكري، مدير إدارة البحث الجنائي، توصلت تحريات الرائد أحمد الحجار رئيس مباحث قسم ثاني طنطا، إلى أن المجني عليه يدعى أحمد حسن علي (55 عاما)، سائق تروسيكل مقيم في كفر الشيخ، وأن المتهم في الواقعة "م.خ."، (50 عاما)، فرّان مقيم في أبو حماد بالشرقية.

وكشفت التحريات، أن المتهم استدرج المجني عليه من كفر الشيخ إلى موقف الجلاء في طنطا، بحجة شراء بضاعة، واشترى بعض الأطعمة ووضع بداخلها كمية من السم ليتناولها المجني عليه ويتوفى في الحال، ليسرق المتهم هاتفه المحمول ومبلغ مالي كان بحوزته والتروسيكل، وفر هاربا إلى مدينة بور سعيد.

وبتقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم في كمين بالتسيق مع مديرية أمن بورسعيد، وإحالته للنيابة التي أصدرت قرارها المتقدم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: