Close ad

غياب الأطباء والممرضين والإداريين عن الوحدات الصحية بالمريس والطود في الأقصر|صور

30-8-2019 | 03:56
غياب الأطباء والممرضين والإداريين عن الوحدات الصحية بالمريس والطود في الأقصر|صورغياب الأطباء والممرضين عن الوحدات الصحية بالمريس والطود
الأقصر-إيمان الهواري

شنت إدارة التفتيش المالى والإداري بمدينة الطود بمحافظة الأقصر الأقصر، حملة على الإدارات والهيئات التنفيذية ومراكز الشباب والوحدات الصحية بالمركز، وتبين غياب الأطباء والممرضين والإداريين داخل الوحدات الصحية بالمريس والطود.

موضوعات مقترحة

حيث قام زكريا إسكندر شحات، مدير إدارة التفتيش المالى والإداري، وعبد الحميد جلالين، مدير المتابعه الميدانيه وعضو التفتيش المالي وإلاداري بالوحدة المحلية لمركز ومدينة الطود بالمرور على الوحدة الصحية بالمريس وتبين غياب طبيب أسنان وطبيب صيدلى وثلاثة من طاقم التمريض وخمسه إداريين بالوحدة، وترك العمل اثنان من طاقم التمريض بدون سند قانونى.

كما تلاحظ وجود أربعة خطوط سير بسجل الحضور والانصراف بالوحدة وتم التوقيع عليها، وأفاد طبيب الوحدة الصحية بالمريس أنه لم يقوم بالتوقيع على خطوط السير المذكورة بنفسه او عرضها عليه لاعتمادها وأوضح بأنهم قاموا بالتوقيع على خطوط السير لأنفسهم، في حين تم التحفظ على خطوط السير من قبل أعضاء التفتيش المالي والإداري وعمل مذكره بها وعرضها على السيد رئيس المركز لاتخاذ كافة الاجراءات القانونيه ضدهم وإحالتهم إلى الشئون القانونيه للتحقيق.

وأثناء المرور على الوحدة الصحية بالطود، تبين أربعه منهم اثنان طبيب بشري وواحد من طاقم التمريض وواحد اعمال كتابيه وتم عمل مذكره للمذكورين وعرضها على رئيس المركز لإحالتهم إلى التحقيق وإتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم حيال ذلك.

ومن جانبه أكد العميد محمد ابراهيم عياد رئيس مركز ومدينة الطود، على استمرار أعمال التفتيش والمتابعة على مختلف المواقع والهيئات لضبط منظومة العمل، وذلك تنفيذاً لتكليفات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر بضرورة متابعة العمل وتقييم الأداء داخل المصالح الحكومية.


..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة