Close ad

محافظ كفرالشيخ: نبحث جميع الحلول البديلة لإنهاء مشكلة المتقدمين للحصول على وحدات الإسكان الاجتماعي

25-8-2019 | 22:37
محافظ كفرالشيخ نبحث جميع الحلول البديلة لإنهاء مشكلة المتقدمين للحصول على وحدات الإسكان الاجتماعيالدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ
كفرالشيخ - علاء عبدالله

أكد الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأحد، أنه يتابع استكمال أعمال مشروعات الإسكان الاجتماعى بصفة دورية مع المهندس جمال العتيقي، وكيل وزارة الإسكان، لضمان الانتهاء منها في المواعيد المحددة.

موضوعات مقترحة

وقال محافظ كفرالشيخ، إنه يتم دراسة إضافة أراض لبناء إسكان اجتماعى، لحل مشكلة أصحاب الإسكان الاجتماعى من مقدمى حجز 5 آلاف و9 آلاف جنيه من قدامى الحاجزين، الذين حجزوا الوحدات منذ 10 سنوات.

وأضاف أننا نبحث جميع الحلول البديلة لإنهاء مشكلة المتقدمين للحصول على شقق الإسكان الاجتماعي، لإنهاء أزمة دامت لسنوات، ويتم التنسيق مع وزارة الزراعة لتوفير أراض يتم بناء إسكان اجتماعى عليها فى مدينة كفرالشيخ.

وأوضح المحافظ، أن هناك 834 وحدة سكنية جاهزة للتسليم إلى مستحقيها في مراكز (قلين، الرياض، فوه، الحامول، مطوبس)، قائلا: لدينا الإمكانات التى تتيح تسليم هذه الوحدات لمن سدد مقدم حجز 5 آلاف و9 آلاف بالمشروع القومى للإسكان، طبقا للقانون والقواعد المنظمة لذلك.

وأشار إلى أن الوحدات الجاهزة للتسليم تبلغ أعدادها، 240 وحدة في قلين، 392 في القليعة بالحامول، 70 في الرميلى بفوه، 93 في قرى برمبال والجزيرة الخضراء بمطوبس، 47 في المثلث بالرياض، بإجمالى 834 وحدة سكنية، موجها من يرغب من المستحقين استلام وحدة سكنية، اختيار أقرب مركز له لإنهاء إجراءات التحويل والتسليم، من أصحاب مقدم الحجز 5 و9 آلاف جنيه.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة