Close ad

"100 مليون صحة" توقع الكشف الطبي على الطلاب الجدد بجامعة العريش | صور

25-8-2019 | 18:25
 مليون صحة توقع الكشف الطبي على الطلاب الجدد بجامعة العريش | صور"100 مليون صحة" بجامعة العريش
شمال سيناء – هناء الطبراني

تفقد طارق شوكة مدير مديرية الصحة بشمال سيناء، الفرق الطبية في اليوم الأول لتوقيع الكشف الطبى على طلاب الفرقة الأولى بكليات جامعة العريش وتحليل فيروس سي ضمن المبادرة الرئاسية" 100 مليون صحة" .

موضوعات مقترحة

وشدد شوكة اثناء الزيارة، على ضرورة مراعاة الأعداد الكبيرة للطلبة الجدد، وذلك ضمن المبادرة الرئاسية للقضاء على فيروس سي والكشف المبكر عن الأمراض غير السارية لطلاب المدارس والجامعات .


ومن جانبه، أكد دكتور رمضان توفيق، مدير عام الطب الوقائى، ومنسق عام حملة "١٠٠ مليون صحة" أن إدارة الطب الوقائي تعمل على الإشراف والمتابعة اليومية بتكليف من مدير مديرية الصحة لتذليل أي معوقات للفرق الطبية.

وأوضح فتحي عثمان، مدير مكتب التثقيف والإعلام انه يجرى الكشف الطبي بمقر الإدارة الطبية بجامعة العريش، من الساعة ٩ ص حتى الساعة ٣ ظهرًا للطلبة.


وأضاف عثمان، أنه على الطلاب المتقدمين للكشف الطبي إبراز إثبات الشخصية أو شهادة الميلاد المميكنة، واستمارة الكشف المطبوعة من الموقع الإلكتروني، وسيتم عمل تحليل فيرس "سي" لجميع الطلاب المتقدمين بصفة إجبارية، وعلى الطلاب الذين قاموا بعمل تحليل فيروس "سي" ضمن حملة "100 مليون صحة" إحضار الكارت الدال على ذلك.


	"100 مليون صحة"  بجامعة العريش "100 مليون صحة" بجامعة العريش
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة