Close ad

محافظ القاهرة يتفقد المجزر الآلي في البساتين ويستفسرعن أسعار اللحوم| صور

8-8-2019 | 14:31
محافظ القاهرة يتفقد المجزر الآلي في البساتين ويستفسرعن أسعار اللحوم| صورجولة محافظ القاهرة علي المجزر الآلي في البساتين
القاهرة - أميرة الشرقاوي

تفقد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، مجزر البساتين الآلي، اليوم الخيمس، لمتابعة استعداد المجزر لاستقبال أضاحي المواطنين طوال أيام عيد الأضحى.

موضوعات مقترحة

واطمأن المحافظ خلال جولته، على إجراءات الذبح والكشف على الذبائح وكيفية التعرف على اللحوم غير الصالحة، كما تحدث مع عدد من الجزارين حول أسعار اللحوم الضأن قبل الذبح وبعد الذبح، مطالبًا بتشديد الرقابة على الذبائح والكشف الجيد عليها ظاهريًا وداخليًا.

كما تفقد المحافظ أقسام المجزر، ووجه بضرورة رفع مخلفات الذبح أولًا بأول، حتى لا تسبب انسدادًا فى شبكات الصرف الصحي مع غسل العنابر بالمطهرات وحسن معاملة المواطنين.

وشدد محافظ القاهرة، بضرورة استمرار حملات التفتيش المكثفة على اللحوم بمحلات الجزارة وأماكن عرض اللحوم المجمدة والثلاجات، بالاشتراك مع مديريتي الشئون الصحية والتموين حفاظًا على السلامة العامة.

من جانبه، شرح الدكتور السيد عبيد، مدير مديرية الطب البيطري بالقاهرة، الطاقة الاستيعابية الكبيرة للمجزر الآلي بالبساتين، والذي يتكون من 6 خطوط بالإضافة إلى صالتين محكمتين، لاستيعاب الأضحية، مؤكدًا على وجود أختام جديدة بالمجزر غير قابلة للتزوير، مقررًا تنظيم حملات مكثفة لمنع الذبح خارج المجازر واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.


جولة محافظ القاهرة علي المجزر الآلي في البساتين جولة محافظ القاهرة علي المجزر الآلي في البساتين

جولة محافظ القاهرة علي المجزر الآلي في البساتين جولة محافظ القاهرة علي المجزر الآلي في البساتين
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: