Close ad

حملة لإزالة التعديات والإشغالات والإعلانات المخالفة بمركزي السادات ومنوف

6-8-2019 | 18:18
حملة لإزالة التعديات والإشغالات والإعلانات المخالفة بمركزي السادات ومنوفحملة لإزالة التعديات
المنوفية - إسراء قنديل

شنت مديرية أمن المنوفية، حملة مكبرة لإزالة التعديات والمباني المخالفة، علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والإشغالات والإعلانات المخالفة بمركزي السادات ومنوف.

موضوعات مقترحة

وجه اللواء محمد ناجي مدير أمن المنوفية، جميع الإدارات والأقسام النوعية بعمل حملات مستمرة (مرافق- مرور- بحث جنائى - مسطحات - حماية مدنية) لإزالة كافة الإشغالات والإعلانات المخالفة، وعمل سيولة بالحركة المرورية بالشارع، ورفع الانتظار الخاطئ وضبط الدراجات النارية، والسيارات التي تسير بدون لوحات معدنية.

كما شدد على متابعة مواقف سيارات الأجرة، لمنع السائقين من زيادة الأجرة التي حددتها المحافظة، والاستماع إلى شكاوى المواطنين والعمل على حلها والتيسير على المواطنين، وضبط الخارجين عن القانون والمخالفين وتنفيذ الأحكام لإشعار المواطن بالأمن.

ووجه مدير الأمن، قسمي المسطحات المائية بشن حملة على المسطحات المائية بنطاق مركزي السادات ومنوف، لضبط المخالفين بالصيد الجائر والمعديات المخالفة وغير المرخصة والتلوث، كما وجه إدارة الحماية المدنية للتفتيش على المنشآت والمحلات للتأكد من توافر اشتراطات التأمين ضد أخطار الحريق، مطالبًا القوات بحسن معاملة المواطنين وتطبيق القانون بكل حزم وحسم ومراعاة قواعد حقوق الإنسان.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة