Close ad

محافظ الفيوم يطلب تقريرا فنيا لتوصيل المرافق للمنطقة الصناعية بقوتة | صور

31-7-2019 | 15:02
محافظ الفيوم يطلب تقريرا فنيا لتوصيل المرافق للمنطقة الصناعية بقوتة | صور اجتماع عصام سعد محافظ الفيوم بالمسئولين عن المدينة الصناعية بقوتة
الفيوم - ميلاد يوسف:

كلف عصام سعد، محافظ الفيوم، المسئولين عن المدينة الصناعية بقوتة، وشركتي الكهرباء والمياه والصرف الصحي، بوضع تقرير فني مدروس بدقة، يوضح كيفية توصيل مياه الشرب والكهرباء إلى المنطقة في أقرب وقت، بحسب بيان صحفي، اليوم الأربعاء.

موضوعات مقترحة

وتناول الاجتماع، الذي عقده محافظ الفيوم، لمناقشة أعمال ترفيق المنطقة الصناعية بقوتة، التدابير اللازمة لترفيق المدينة الصناعية بقوتة، والتي تقام على مساحة 2000 فدان، بالإضافة إلى توسعات مستقبلية تبلغ مساحتها 171 فدانًا.

وقال محافظ الفيوم، خلال الاجتماع، إنه يجب تقسيم المنطقة الصناعية بقوتة إلى مراحل ،مشيراً إلى ضرورة التأسيس الكامل لكل المرافق بالمنطقة الصناعية، واستعرض محافظ الفيوم، خلال الاجتماع المشكلات والمعوقات والحلول اللازمة لتذليل هذه العقبات.

حضر الاجتماع، كل من المهندسة عفاف راشد، المشرفة على المنطقة الصناعية بقوتة، واللواء هشام درة، رئيس شركة الفيوم لمياه الشرب والصرف الصحي، والمهندس محمد السيد خضر، وكيل وزارة الري، والمهندس محمد خير الله، ورئيس قطاع كهرباء الفيوم، وكمال سلومة، رئيس مجلس ومدينة يوسف الصديق والجهات المعنية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة