Close ad

محافظ جنوب سيناء يشهد تسليم الوحدات السكنية بديلة العشوائيات في الرويسات

31-7-2019 | 14:13
محافظ جنوب سيناء يشهد تسليم الوحدات السكنية بديلة العشوائيات في الرويسات محافظ جنوب سيناء خلال تسليم الوحدات السكنية في الرويسات
جنوب سيناء - هاني الأسمر

قال خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إن ما يحدث في منطقة الرويسات العشوائية يعد إنجازا قوميا جديد للقضاء على العشوائيات نهائيا في شرم الشيخ.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك خلال تسليم المواطنين عقود وحدات الإسكان الاجتماعي البديل الآمن للعشوائيات بمنطقة الرويسات، اليوم الأربعاء، بحضور المهندس خالد صديق، المدير التنفيذي لصندوق تطوير العشوائيات، واللواء محمود عيسي، مساعد المحافظ للمشروعات، والمهندس السيد فهمي، مدير تعمير جنوب سيناء.

وأكد "فودة" أنه سيتم تسليم الوحدات السكنية بديلة العشوائيات لكل المستحقين تباعًا فور وصول الموافقة مع جهاز تنمية سيناء، لافتا إلى أن هذه الوحدات بدون مقدم وبرسوم شهرية لعمل صيانة كاملة للوحدات.

من جانبه قال المهندس خالد صديق، المدير التنفيذي لصندوق تطوير العشوائيات، إنه سيتم تحويل الرويسات خلال 5 أعوام إلى منطقة جاذبة للسكان، مؤكدا أنه يوجد قيود لتخصيص الوحدات البديلة وجارِ الكشف عن جميع الأسماء، كما سيتم استبعاد من حصل على وحدة سكنية ليتم منح الشقة للمستحقين فقط وطالب المواطنين بهدم المكان القديم لاستلام الشقة الجديدة، واستكمال إجراءات الاستحقاق لوحدات سكنية.


محافظ جنوب سيناء  خلال تسليم الوحدت السكنية بالرويساتمحافظ جنوب سيناء خلال تسليم الوحدت السكنية بالرويسات

محافظ جنوب سيناء  خلال تسليم الوحدت السكنية بالرويساتمحافظ جنوب سيناء خلال تسليم الوحدت السكنية بالرويسات
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: