Close ad

الكشف على 2500 مواطن ضمن قافلة طبية في "كفر المنازلة" بدمياط | صور

25-7-2019 | 21:21
الكشف على  مواطن ضمن قافلة طبية في كفر المنازلة بدمياط  | صور قافلة طبية في "كفر المنازلة" بدمياط
دمياط - حلمي سيد حسن

اختتمت مديرية الصحة بدمياط، القافلة الطبية، التي نظمتها في قرية كفر المنازله التابعة لمركز كفر سعد، خلال يومى الأربعاء والخميس، ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية "حياه كريمه"، والتي أقيمت تحت رعاية الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، والدكتورة منال عوض محافظة دمياط.

موضوعات مقترحة

و قال الدكتور خالد عبد الغني، وكيل وزارة الصحة بدمياط، إنه تم الكشف علي 2500 مواطن، و تحويل 90 مواطنا للمستشفيات، و3 قرارات علاج على نفقة الدولة، والكشف على بقية أبناء القرية في كل التخصصات الطبية، فضلًا عن إجراء التحاليل والأشعة وصرف العلاج اللازم بالمجان.

بينما أكد الدكتور محمد الغباشي مدير إدارة القوافل العلاجية في مديرية الصحة بدمياط، أن القافلة تضم أطباء أكفاء في كل التخصصات، بالإضافة إلي عيادات متنقلة، ومعمل وصيدلية لصرف العلاج بالمجان، ويتم الصرف بسهولة ويسر، ليشعر المواطن بالحياة الكريمة، أثناء تواجد القافلة، وهذا هو الهدف منها.

وأضافت الدكتورة وفاء الصادق، مديرة القوافل العلاجية بوزارة الصحة، أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة لتحويل عدد من الحالات إلى المستشفيات والعلاج على نفقة الدولة، مؤكدًة استمرار تلك القوافل في تقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية لأبناء المحافظة فى كل المناطق بالمجان.


 قافلة طبية في "كفر المنازلة" بدمياط قافلة طبية في "كفر المنازلة" بدمياط
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: