Close ad

الجيزة توقع بروتوكولا مع جهاز تنمية المشروعات لتطوير البنية التحتية بإمبابة القديمة

23-7-2019 | 18:13
الجيزة توقع بروتوكولا مع جهاز تنمية المشروعات لتطوير البنية التحتية بإمبابة القديمة محافظة الجيزة
الجيزة- محمد بدران

وقعت محافظة الجيزة بروتوكول تعاون مع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر لتنفيذ مشروعات البنية التحتية الأساسية بمنطقة إمبابة القديمة بحى شمال الجيزة.

موضوعات مقترحة

وقال أحمد راشد محافظ الجيزة، إن البروتوكول يأتى ضمن اتفاقية بنك الاستثمار الأوروبي بتكلفة تصل إلى 23 مليون جنيه، وتشمل مشروعات إحلال وتجديد شبكات مياه الشرب وتركيب حنفيات حريق وتطوير، وترميم عدد من المدارس بمنطقة إمبابة القديمة، مؤكدا أنه تم تحديد الأولويات المهمة لتنفيذها للتسهيل على المواطنين.

وأشاد المحافظ، بالدور الذى يقوم به جهاز تنمية المشروعات فى رفع كفاءة البنية التحتية ببعض المناطق، مؤكدا أهمية تعاون وتكاتف منظمات المجتمع المدنى مع أجهزة الدولة للنهوض بمستوى المعيشة وتقديم خدمات أفضل للمواطنين فى ظل الخطوات التنموية التي تنفذها الدولة لمصلحة المواطنين.

من جانبها أشارت الدكتورة لمياء عبد القادر نائبة محافظ الجيزة لشئون خدمة المجتمع، أنه جار التنسيق مع جهاز تنمية المشروعات لاستكمال مشروعات أخرى داخل منطقة إمبابة، مؤكدة تقديم كافة سبل الدعم اللازمة وإزالة أي معوقات تواجه التنفيذ للانتهاء من الأعمال في الجدول الزمني المحدد، لما لها من أهمية للمواطنين.

وأضافت أنه سبق التعاون مع جهاز تنمية المشروعات فى عدد من الأعمال منها تطوير مناطق ميت عقبة وأرض اللواء حيث تم رفع كفاءة البنية التحتية بهما

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة