Close ad

الدفع بسيارات لنقل المواطنين بمدينة أسوان بعد محاولة سائقين فرض تعريفة جديدة

16-7-2019 | 16:06
الدفع بسيارات لنقل المواطنين بمدينة أسوان بعد محاولة سائقين فرض تعريفة جديدة أحمد إبراهيم محافظ أسوان
أسوان - محمد بكري

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان اليوم بالدفع بعدد من الأتوبيسات التابعة لمشروع النقل الداخلى للمحافظة، وذلك للقضاء على أى تكدس ونقل المواطنين، وذلك فى إطار التدخل السريع للوقوف أمام محاولة بعض السائقين فرض تعريفة مخالفة للتعريفة الجديدة المقررة بموقف السيل.

موضوعات مقترحة

وقال أيمن رضا رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان إن أحمد إبراهيم محافظ أسوان وجه المسئولين بالمرور والمواقف والوحدة المحلية باتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بكل حزم وشدة وعدم السماح بأى تجاوزات من السائقين المخالفين للتعريفة من خلال سحب رخصة أى سيارة سرفيس لا تلتزم بالتعريفة الجديدة.

لافتاً إلى أن هناك تعليمات من محافظ أسوان بتشديد الرقابة المرورية على المواقف وخطوط السير ووضع الإستيكر الخاص بالتعريفة على زجاج السيارة الأمامي.

وأشار رئيس مدينة أسوان إلى ضرورة المشاركة الإيجابية من المواطنين بالإبلاغ عن أى سائق يخالف الالتزام بالتعريفة الجديدة على الأرقام المعلنة فى البنارات واللوحات المعلقة بمواقف السرفيس، وأيضاً تركيب الإستيكر الخاص بالتعريفة لسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاهه .

يذكر أن عددًا من السائقين بموقف الأقاليم خط سير السيل الريفي حاولوا فرض تعريفة جديدة علي المواطنين بالمخالفة للتعريفة المقررة من المحافظة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة