Close ad

"راموس" يحتفل بعيد ميلاد شقيقته على متن يخت بالغردقة | صور

3-7-2019 | 21:38
راموس يحتفل بعيد ميلاد شقيقته على متن يخت بالغردقة | صورسيرجيو راموس
البحر الأحمر - على الطيرى

واصل سيرجيو راموس، لاعب ريال مدريد والمنتخب الأسباني لكرة القدم، قضاء إجازته السنوية بمدينة الغردقة، حيث وصل مساء أمس الثلاثاء لمحافظة البحر الأحمر.

موضوعات مقترحة

واحتفل سيرجيو راموس بعيد ميلاد شقيقته التي تصاحبه خلال رحلته على متن يخت سياحي داخل مياه الغردقة، اليوم الأربعاء، وكتب راموس على صفحته (يقولون أن الأصدقاء هم العائلة التي يتم اختيارها، ولكن بدون شك marita كنت لاختارك مرة وألف مرة، أنت الأخت منذ أن ولدنا، طيبتك.. الإخلاص والحب، أعطوا لي الحياة، ألف مبروك يا أختي.. عيد ميلاد سعيد يا أختي).

وتم تنظيم رحلة بحرية خاصة، اليوم الأربعاء، للاعب ريال مدريد، وذلك داخل اللنش الخاص بكامل أبو على، رئيس جمعية الاستثمار السياحي بالبحر الأحمر.
وكان سيرجيو راموس، لاعب ريال مدريد والمنتخب الأسباني لكرة القدم، قد وصل إلى الغردقة، على متن طائرة خاصة بصحبة كامل أبو على، رئيس جمعية الاستثمار السياحي بالبحر الأحمر، ورئيس لجنة السياحة ببطولة الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر.

وقال رئيس جمعية الاستثمار السياحي، إن راموس تمنى فوز مصر بقيادة صلاح، ببطولة الأمم الإفريقية، مشيرًا إلى أن راموس يأتي إلى الغردقة في رحلة خاصة بصحبة أسرته.


سيرجيو راموسسيرجيو راموس

سيرجيو راموسسيرجيو راموس
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: