Close ad

2000 شاب يتقدمون لأداء امتحانات وظيفة قارئ ومحصل بـ"مياه الفيوم"

25-6-2019 | 14:19
 شاب يتقدمون لأداء امتحانات وظيفة قارئ ومحصل بـمياه الفيومامتحانات وظيفة قارئ ومحصل بمياه الفيوم
الفيوم-ميلاد يوسف:

أدى نحو 2000 شاب الامتحانات التحريرية لوظيفة قارئ ومحصل بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم داخل كلية التربية بجامعة الفيوم، بحسب بيان صحفي، اليوم الثلاثاء.

موضوعات مقترحة

وصرح اللواء هشام درة، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، بأنه أجريت الاختبارات لنحو 2000 متقدم لوظيفة قارئ ومحصل، وكانت هذه الاختبارات موزعة على ٨ لجان داخل مدرجات كلية التربية بجامعة الفيوم، بهدف إعطاء فرصة لكل المتقدمين في الحصول على وظيفة بعد اجتياز الاختبارات التحريرية والشفوية، إعمالاً لمبدأ الشفافية والنزاهة في اختيار المتقدمين بعيدًا عن الواسطة والمحسوبية.

وأضاف "درة"، أنه يتم تسجيل هذه الامتحانات عن طريق كاميرات فيديو مثبتة داخل جميع اللجان من بداية إجراء الاختبارات وحتى نهايتها، وأن من يجتاز الاختبار التحريري بنسبة 70% من مجموع الدرجات يؤهل للمقابلة الشفوية، مشيرًا إلى أن هذه الاختبارات يشرف لجان من الشركة القابضة وكلية التربية بجامعة الفيوم، وهم من وضعوا الأسئلة، وهم أيضا من يقومون بتصحيح أوراق الإجابة.

وأوضح "درة" أن الامتحانات مستمرة على مدار 3 أيام متتالية، يؤدي خلالها نحو 6500 متقدم لوظيفة قارئ ومحصل، بعد توفير الشركة المكان المناسب والملائم حتى يستطيع المتقدم حل الأسئلة في راحة تامة خاصة وأن الامتحانات في متناول مستوى المتقدم المتوسط.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة