Close ad

محافظ الدقهلية يتفقد معسكر إيواء نادي طلخا ويشدد على حسن استقبال المتضررين | صور

24-6-2019 | 16:53
محافظ الدقهلية يتفقد معسكر إيواء نادي طلخا ويشدد على حسن استقبال المتضررين | صورجانب من الجولة التفقدية للمحافظ
الدقهلية - منى باشا

تفقد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، وسعد الفرماوي السكرتير العام المساعد للمحافظة، وعدد من القيادات الأمنية، معسكر الإيواء في نادي طلخا الرياضي، اليوم الإثنين، لمشاهدة التجارب العملية لاستقبال المعسكر المتضررين حال حدوث أزمة أو كارثة.

موضوعات مقترحة

وقال محافظ الدقهلية، إن الجو النفسي وحسن استقبال المتضررين من أهم سبل الرعاية داخل المعسكر، نظرًا لدوره الأساسي والفعال في خروج المتضرر من الحالة النفسية السيئة التي يعيشها بسبب الحادث الذي تعرض له، ثم يأتي دور تقديم الإسعافات الأولية للمصابين والفحص الطبي وإجراء العمليات اللازمة للحالات الحرجة.

وأشار القيادات الأمنية إلى ضرورة إقامة مثل هذه المعسكرات بصفة دورية، والتدريب الجيد للقائمين عليها من أطباء وكشافة وعاملين، ليكون لديهم الخبرة الكافية لاستقبال أي متضرر في أي وقت، في حالة حدوث أزمة أو كارثة.

وتفقد المحافظ ومرافقوه 32 خيمة يضمها المعسكر، تنقسم إلى خيم تسجيل بيانات المتضررين، وخيم تلقي الإسعافات الأولية للمصابين والفحص الطبي، خيم الإقامة، مناطق ترفيهية بالإضافة إلى وجود مطبخ مجهز، به الأطعمة اللازمة للإعاشة.

وفي نهاية الجولة وجه محافظ الدقهلية الشكر لجميع القائمين على المعسكر، والجهات المشرفة على الاستعداد الجيد لاستقبال أي متضررين، والتدريب الجيد لكل أعضاء المعسكر والقائمين عليه.


جانب من الجولةجانب من الجولة

جانب من الجولةجانب من الجولة

جانب من الجولةجانب من الجولة
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: