Close ad

إصابة 8 طلاب بحالات إغماء ومغص معوي وكلوي في قنا أثناء امتحاني التاريخ والفيزياء | صور

22-6-2019 | 15:16
إصابة  طلاب بحالات إغماء ومغص معوي وكلوي في قنا أثناء امتحاني التاريخ والفيزياء | صورطلاب ثانوية عامة بقنا بعد امتحانات التاريخ والفيزياء
قنا - محمود الدسوقي

تباينت أراء طلاب الثانوية العامة في قنا حول امتحانات مادتي التاريخ للقسم الأدبي والفيزياء للقسم العلمي، حيث أكد عدد من الطلاب أن امتحان التاريخ كان "طويلا" وأسئلته غير مباشرة، فيما أكد عدد من طلاب القسم العلمي أن الفيزياء كانت سهلة وفي مستوى الطالب المتوسط.

موضوعات مقترحة

وكان مرفق إسعاف قنا قد تلقى إخطارا اليوم السبت من مدرسة فاطمة الزهراء الثانوية بنات، بإصابة الطالبة "د.ص." بحالة إغماء، وتم نقلها إلى مستشفى قنا العام، كما تلقى المرفق إخطاراً من مدرسة أنور السادات الثانوية بنات في نجع حمادي، بإصابة الطالبة "س.م.أ." بحالة إغماء، وتم نقلها إلى مستشفى بهجورة، وإخطارا من لجنة مدرسة الشهداء الإعدادية في مركز قوص، بإصابة الطالبة "أ. ال. م." بحالة إغماء، وتم نقلها إلى مستشفى قوص.

كما تلقى المرفق إخطارا بإصابة الطالبة "ش.ب." بحالة إغماء، وإصابة الطالبة "إ.ي." بتشنجات عصبية، داخل لجنة مدرسة أبوبكر الإبتدائية في منطقة الشئون بقنا، وإصابة طالبتين بحالة إغماء من لجنة مدرسة الشهيد، تم نقلهم إلى مستشفى فرشوط، وكذلك إصابة طالبتين بحالة هبوط من لجنة مدرسة العبور الثانوية في دشنا.

وتلقى مرفق الإسعاف إخطارا بإصابة الطالب "ع.أ." بمغص معوي، داخل لجنة مدرسة أبوتشت الثانوية بنين، وتم نقله إلى مستشفى أبوتشت، فيما أصيب الطالب "ع.أ.ك."، بمغص كلوي، من داخل لجنة مدرسة الشهيد عبدالمنعم رياض بقنا، تم نقله لمستشفى قنا العام.

وأوضح الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم في قنا، أن غرفة العمليات المركزية بالمديرية لم تتلق أي شكاوى من أعمال الامتحانات، مشيرا إلى أن الامتحانات تسير بانضباط في جميع اللجان على مستوى المحافظة.

وأكد وكيل التربية والتعليم بقنا، أن أعداد الطلبة المتقدمين لأداء امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالى بلغ 18 ألفا و200 طالب وطالبة، موزعين على 48 لجنة على مستوى المحافظة.


طلاب قنا أثناء امتحانات التاريخ والفيزياء  طلاب قنا أثناء امتحانات التاريخ والفيزياء

طلاب قنا أثناء امتحانات التاريخ والفيزياء  طلاب قنا أثناء امتحانات التاريخ والفيزياء
كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة